تجربتي الشخصية في تطويل الرموش وتقويتها طبيعيا في أسبوع

التجميل
157.4K
0



تطويل الرموش وتقويتها من اللمسات الجمالية التي ترغب كل النساء في تحقيقها، خاصة إذا كان الأمر يعتمد على استعمال المكونات الطبيعية، بعيدا عن المواد الكيماوية وبعيدا عن الرموش الاصطناعية التي تكون سببا رئيسيا في فقدان الكثير من الرموش، لا سيما عند الرغبة في إزالتها، لهذا ينصح الخبراء في الجمال الطبيعي كل النساء تجنب تلك الرموش قدر الإمكان،إلا أن ضعف الرموش وشكلها الخفيف، يدفع النساء للبحث عن الحلول التي تكون منها تلك الرموش الصناعية.

وهنا من خلال هذا المقال نقدم لك عزيزتي القارئة مجموعة من الوصفات الطبيعية، المجربة والمضمونة من قبل النساء، والتي تعطي نتيجة فعالة للرموش، حيث تصبح قوية وكثيفة وتجعلها بارزة ومميزة وغاية في الجاذبية، دون استخدام أي مكونات مضرة أو كيماوية فقط مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، وهي في متناول الجميع، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها واعتمادها لتري النتيجة بنفسك وتستمتعي برموش غاية في الروعة والجمالية.

استعملي زيت الخروع في تطويل الرموش وتقويتها:

تجربتي الشخصية في تطويل الرموش وتقويتها طبيعيا في أسبوع

استعمال زيت الخروع 

يعتبر زيت الخروع من أكثر الزيت المستخدمة في زيادة تنشيط بصيلات رموش العينين. ويستخدم زيت الخروع من قديم الزمن في الخلطات العربية والإغريقية والمصرية القديمة كعلاج لحالات تساقط الشعر، وأيضا مميز جدا في تطويل الرموش وتقويتها، فلا تترددي في تجربة هذه الوصفة الجبارة التي تحقق لك نتيجة كما ترغبين.

كل ما عليك فعله هو بللي قطعة قطن أو فرشاة ماسكارا تكون نظيفة في زيت الخروع ثم ضعيه علي رموشك من الأعلى عند قاعدة الشعر، ضعيه يوميا بعد تنظيف رموشك بالفازلين لإزالة أي أتربة أو أجسام غريبة علي العين. يوضع زيت الخروع في الليل ويغسل جيدا في الصباح . و لكن احرصي علي تجنب دخول الزيت إلى العين لتلافي حدوث تهيج بها واحمرار.

الشاي الأخضر الفعال في تطويل الرموش وتقويتها:

تجربتي الشخصية في تطويل الرموش وتقويتها طبيعيا في أسبوع

منقوع الشاي

يحتوي الشاي الأخضر علي مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الشوارد الحرة free radicals، وهو مميز جدا في تطويل الرموش وتقويتها، وجعلها جبارة ومميزة في إطلالة كل امرأة، وجعلها راقية وغاية في الروعة، خاصة أن هذه المكونات مميزة وبسيطة ومتوفرة في كل بيت ولا تكلفك الكثير، كما أنها لا تكلفك الكثير من الوقت.

وضع قطعة من القطن المبلل بمنقوع الشاي الأخضر غير المحلي علي الجفون مثل الكمدات وتركها لمدة ربع ساعة ثم يتم إزالتها وغسل المنطقة بالماء برفق، ويمكنك تكرار هذه الوصفة الطبيعية كل يوم وسترين أن النتيجة ستحققينها في ظرف أسبوع، فلا تترددي في تطبيقها واعتمادها بشكل بسيط لتكون النتيجة مثالية بالنسبة لك.




زيت الزيتون مثالي في تطويل الرموش وتقويتها:

تجربتي الشخصية في تطويل الرموش وتقويتها طبيعيا في أسبوع

استعمال زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على تعزيز لون الشعر عن طريق تحفيز الميلانين، فيكسب الشعر لون داكنا وغنيا، فيجعل رموشك بارزة وكثيفة، وهذه الوصفة مميزة جدا وفعالة وتعمل على تطويل الرموش وتقويتها، كما أنها وصفة جبارة وغاية في الروعة.

كل ما عليك فعله هو اغمسي قطعة من القطن في زيت الزيتون الدافئ، ثم ضعيها علي العينين لمدة 10 دقائق. ليقوم زيت الزيتون بأداء عمله الرائع في تهدئة وترطيب وتحفيز الشعرات. ومن ثم قومي بإزالة القطن واغسلي الجفن بالماء برفق لإزالة آثار زيت الزيتون.

استعملي قشر الليمون لنتيجة أفضل:

هي من الخلطات المفيدة لصحة جفونك للحفاظ عليها رطبة وبصحة جيدة ويقلل من تساقط شعر العين والحواجب، ولاحتوائه علي العديد من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين ج المفيد للرموش، وهي وصفة فعالة في تطويل الرموش وتقويتها، إذ تصبح مثالية ومميزة وغاية في الروعة.

الوصفة تحتاجين فيها إلى نقع قشر الليمون في كوب به مقدار من زيت اللوز الحلو أو زيت الجوز لمدة ساعتين ،ثم بقطعة قطن ضعي الخلطة علي رموشك واتركيه لبضع دقائق، وكرري العملية استخدام الخليط يوميا لتحصلي علي أفضل نتائج.

نصيحة مهمة:

تعتبر المكونات التي ذكرناها لك في هذا المقال عزيزتي القارئة، من بين الوصفات الممتازة التي تمت تجربتها لتقوية الرموش وتكثيفها وجعلها مثالية وراقية وروعة في النظرة، كل ما عليك فعله هو أن تعتمدي إحداها حسب اختيارك وحسب المتوفر، حتى تتمكنين من الحصول على الرموش التي تحلمين بها، هذا بالإضافة إلى أن هذه الوصفات تحتاجين فيها إلى المداومة حتى تحصلين على النتيجة المثالية، والتي تظهر لك خلال فترة وجيزة لا تتعدى أسبوعا إلى 10 أيام.

 





تعليقات الفيسبوك