تجربتي الشخصية في تبييض الأرجل وتنعيمها وجعلها كبشرة الطفل

التجميل
378K
0



تبييض الأرجل من العمليات التي دائما ما ترغب كل أنثى في تحقيقها والوصول إليها، لا سيما أن الأقدام تعبر عن جمال المرأة ومدى اهتمامها بنظافتها والعناية بأقدامها، وهذا يظهر من خلال تطبيق مجموعة من الحلول الطبيعية والتي تجدينها سيدتي متوفرة لدينا، وهي حلول غير مكلفة ، لا سيما أنها تعطيك نتيجة جبارة ومثالية في وقت قياسي بدون مجهود أو تعب.

ونحنا بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك عزيزتي القارئة باقة متنوعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على نتيجة مثالية ومميزة، والاستمتاع بأقدام لا مثيل لها في البياض والنعومة، خاصة أن المكونات التي تحتوي عليها هذه الوصفات كلها بسيطة وطبيعية وستجدينها حولك في البيت أو السوق، كما أنها لن تكلفك الكثير.

استعملي وصفة الصابون البلدي في تبييض الأرجل:

تجربتي الشخصية في تبييض الأرجل وتنعيمها وجعلها كبشرة الطفل

وصفة الصابون البلدي للرجلين

لكل الراغبات في الحصول على أقدام ناعمة وغاية في الجاذبية خالية من التصبغات والبقع وأيضا المشاكل التي تجعل الأقدام لا تظهر مميزة، لا سيما أن جمالية المرأة لا يمكن أن تكون متكاملة إلا بنعومة اليدين والرجلين لهذا  في نقدم لك عزيزتي وصفة مثالية في تبييض الأرجل وهي تعد من أروع الوصفات التي تمنحك ما تردين.

ستحتاجين في الوصفة  إلى أن تخلطي ملعقة من الصابون البلدي مع ملعقة من بيكاربونات الصودا جيدا ثم طبقي الوصفة على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركيها حوالي 45 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع الفرك وسترين النتيجة في الحين ، ولا تنسي أن تقومي بدهن أقدامك بمرطب ناعم.

جربي وصفة النشاء المثالية في تبييض الأرجل وتنعيمها:

تجربتي الشخصية في تبييض الأرجل وتنعيمها وجعلها كبشرة الطفل

وصفة النشا للرجلين

إليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تمنحك أقداما ناعمة وغاية في الجمال كونها تزيل الرواسب والتشققات وتعالج مشاكل الأقدام وتجعلها كبشرة الأطفال ، وهي من أروع وأجمل وأنجح الوصفات التي يمكنك اعتمادها في تبييض الأرجل، والوصول إلى نتيجة جبارة ومثالية في وقت قياسي، فلا تترددي في تجربتها والحكم بنفسك من الاستعمالات الأولى.

ستحتاجين إلى ملعقتين من كريم الجلسيرين وعصير الليمون وملعقة من النشا بعدها قومي بخلط المكونات جيد ثم طبقيها على أقدامك بعد أن تنقعيها في ماء دافئ لمدة 10 دقائق بعدها غلفي أقدامك بغلاف بلاستيكي واتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء والصابون مع الفرك ثم ادهني أقدامك بزيت جونسون أو زيت الزيتون والبسي جوارب وسترين بنفسك النتيجة .




إليك وصفة الجلسيرين المميزة في تبييض الأرجل:

تجربتي الشخصية في تبييض الأرجل وتنعيمها وجعلها كبشرة الطفل

وصفة الجلسيرين

يمكنك سيدتي أن تعتمدي وصفة النشا المتميزة والجبارة في تبييض الأرجل، وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة وتعطي نتائج فعالة كما أنها تظهر من الاستعمال الأول، وهي مجربة ومضمونة وتعطيك النتيجة التي تحلمين بها، وترغبين فيها، فلا تترددي عزيزتي في تجربتها وانظري بنفسك للنتيجة.

يمكنك خلط ملعقتين من النشا مع كمية من عصير الليمون وملعقة من الجليسرين واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك، بعدها طبقي الوصفة على الأقدام واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها ضعي إناء في ماء دافئ وضعي فيه أقدامك مدة 10 دقائق ثم ابدئي في فركها بأصابعها جيدا إلى أن تزول الوصفة ثم غيري المياه واشطفي جيدا وسترين أن النتيجة ستظهر لك من أول استعمال لكن يفضل تكرارها على الأقل مرتين في الأسبوع.

نصيحة مهمة:

يمكنك عزيزتي المرأة أن تعتمدي إحدى هذه الوصفات التي اقترحناها عليك، وهي من الوصفات الطبيعية المميزة، التي يمكنك أن تجربيها لتحصلي على أقدام ناصعة البياض ، على أقدام ناعمة كما تحلمين، جربيها وانظري بنفسك إلى النتيجة التي ترغبين فيها، والشرط الأساسي لنجاح هذه الوصفات هو أن تداومي عليها.

 





تعليقات الفيسبوك