تجاعيد الوجه بوتوكس طبيعي فعال إزالتها من عمق البشرة وإخفائها

التجميل
37.3K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


تجاعيد الوجه بوتوكس طبيعي فعال إزالتها من عمق البشرة وإخفائها

تجاعيد الوجه هي الكابوس الذي يطارد المرأة في استيقاظها أكثر من منامها، لا سيما إذا كانت مبكرة، فهي تظهر على بشرة الوجه، خصوصا قرب العينين وعلى الجبهة، ما يؤدي إلى انزعاج المرأة وقلقها وخوفها، من انتشار هذه التجاعيد في الوجه ككل، ورغم أن تجاعيد الوجه هي من الأمور الطبيعية، التي قد تظهر مع تقدم السن وكبر الأسنان.

إلا أن أقلية قليلة من النساء من تتقبل ظهور التجاعيد على بشرتها، لكن هناك الكثير من الحلول التي تتجه إليها النساء لإخفاء تلك الخطوط ،التي تبرز في البشرة، والتي تتنوع بين الطبيعي والكيماوية، كحقن البوتوكس أو الفيلر أو إجراء عمليات التجميل لإخفائها، إلا أن هذه الحلول ليست في متناول كل النساء لهذا نقدم لهن مجموعة من الحلول السهلة والبسيطة والطبيعية، رغم أن نتيجتها لا تظهر بسرعة البوتوكس وغيره، إلا أنها تبقى الأفضل دائما كونها طبيعية.

القضاء على تجاعيد الوجه باعتماد وصفات بسيطة:

تجاعيد الوجه العميقة

وبما أن تجاعيد الوجه هي المشكل الذي تعاني منه الكثير من النساء، فالقضاء عليها وتأخير ظهورها أيضا يمكن تحقيقه باعتماد مجموعة من الوصفات البسيطة والطبيعية التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء واللواتي حصلن على نتيجة فعالة ومثالية بفضلها.

والتي اخترنا بدورنا من خلال مجلتكم المفضلة “مجلة المرأة العربية”، أن نقترحها عليكن لتجربتها واعتمادها وتطبيقها بسهولة للحصول على نتائج مثالية وبالتالي بشرة ناعمة وعشرينية وخالية من كل التجاعيد سواء كانت خفيفة أو سميكة، إذن فلتختاري سيدتي من بين الوصفات التالية ما يناسبك واعتمديه في القضاء على التجاعيد .

الجزر مع العسل لتجاعيد الوجه:

الجزر والعسل للتجاعيد

لكل من ترغب في القضاء على تجاعيد الوجه الحل بسيطة وطبيعي مائة في المائة والذي أحضرناه لك سيدتي في هذه الخلطة التي سميت بالخلطة القنبلة، كونها قوية جدا في إزالة التجاعيد لكن يشترط في ذلك تطبيقها والمداومة عليها على الأقل شهرا كاملا للحصول على النتائج التي ترضيك، والتي تتكون من مواد بسيطة جدا تتمثل في حبة من الجزر التي يجب عليك أن تقومي بسلقها لمدة 10 دقائق في الماء.

ثم أزيليها واطحنيها في الخلاط الكهربائي وأضيفي لها ملعقة من العسل الطبيعي، ثم اخلطي مرة أخرى وضعيها في علبة محكمة الإغلاق ثم ضعيها في الثلاجة وخذي منها كل ليلة قبل النوم كمية وضعيها على بشرتك، ثم اتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ثم الماء البارد لغلق المسام، ويجب عليك تكرار الوصفة كل يوم لمدة شهر وسترين أن التجاعيد بدأت تختفي .





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


وصفة عصارة بذور الكتان لتجاعيد الوجه:

تجاعيد الوجه

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من تجاعيد الوجه بسهولة ودون أن تحتاجي إلى عمليات الشد والتجميل الخاصة بالبشرة وإخفاء التجاعيد، فالحلول الطبيعية تبقى الأفضل دائما كونها آمنة على البشرة ولا تسبب أية أعراض جانبية، لهذا نبحث لك دوما عن الأفضل فيها حتى تحصلين على أفضل النتائج في وقت قياسي، وهنا اخترنا لك هذه الخلطة المميزة التي شكرتها الكثير من النساء.

كونها جبارة في إزالة القضاء على تجاعيد الوجه، والتي تتكون من عصارة بذور الكتان التي يمكن الحصول عليها بغلي بذور الكتان في كمية من المياه إلى درجة الغليان، ثم إزالة الإناء من على النار، ثم ترك البذور أن تزول منها الحرارة ثم القيام بطحنها جيدا وبعدها اخذ قطعة قماش أورغانزا أو قماش حياتي والقيام بعملية تصفية العصارة بوضعها في الثوب وعقده جيدا ثم عصره إلى أن تخرج كافة العصارة الموجودة في البذور.

ثم وضعها في إناء ووضعها في الثلاجة ويمكنك سيدتي أن تأخذي منها كمية كل يوم ووضعها على الوجه والرقبة وتركها إلى أن تجف تماما ثم إزالتها بهدوء وروية حتى لا تشعرين بألم ، ثم تنظيف الوجه بالماء البارد بعدها، ويجب تكرار العملية كل يوم وخلال 20 يوما ستظهر لك النتيجة شيئا فشيئا.

النشا وبياض البيض لإزالة التجاعيد:

تجاعيد الوجه الكثيفة

حتى تتخلصين من تجاعيد الوجه التي سببت لك عقدة نفسية، لا تقلقي سيدتي إليك الحل الذي نقترح عليك، ومو من الحلول الطبيعية البسيطة والمميزة، إذ أنه يتكون من مواد لا يمكن أن تضر البشرة إذا لم تنفعها، لا سيما أن الوصفات الطبيعية من أكثر الأشياء التي ينصح بها الكثيرون في هذا المجال.

إذ أنها تبقى طبيعية بمكونات من قلب الطبيعة ولا يمكن أن تسبب أية أضرار، ومن بينها هذا القناع الذي نقترحه عليه للقضاء على تجاعيد الوجه وإزالتها دون الحاجة لإجراء عمليات تجميل أو غيرها، فقط قومي بخلط ملعقة كبيرة من نشا الأرز الناعمة، ثم أضيفي لها بياض بيضة واخلطي جيدا ثم ضعي القناع على بشرتك وعلى الرقبة هي أيضا.

ثم اتركيه على بشرتك مدة 30 دقيقة ثم أزيليه بسهولة، واشطفي بشرتك بالماء البارد، ويستحسن تطبيق هذه الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما، حيث ستبدأ النتائج في الظهور ولا تتوقفي إلى أن تجدي أن التجاعيد اختفت كاملة من بشرتك بإذن الله.

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من بين الخطوات المهمة والأساسية التي يجب على كل امرأة الإقبال عليها، لا سيما أنها تحتوي على مكونات بسيطة وطبيعية، لكن النصيحة التي تقدمها لك “مجلة المرأة العربية” هي أن الاعتماد دوما على تغذية صحية متوازنة وكاملة.

حتى تتمكنين من تأخير ظهور علامات التقدم في السن التي تعتبر تجاعيد الوجه واحدة من بينها، كما أن التغذية الصحية والسليمة تعالج كافة المشاكل التي تعاني منها البشرة من الداخل قبل أن تقومي أنت بأي أمور أخرى خارجية ، فالغذاء المتكامل والصحي تظهر نتائجه على البشرة والجسم والصحة دوما .





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص



تعليقات الفيسبوك