تبييض الرجلين وإزالة التشققات منهما في الحين إليك الوصفة الجبارة

التجميل
217.1K
1



تبييض الرجلين وجعلهما كبشرة الأطفال، هو الحلم الذي ترغب في تحقيقه الكثير من النساء، لا سيما اللواتي يفضلن ارتداء الأحذية المفتوحة وخاصة أننا في فصل الصيف، وعموما فالاهتمام بالأقدام وبجمالهما ونعومتهما يدل على ما مدى اهتمام الأنثى بنفسها وشكلها وجمالها الساحر، لهذا عندما ترى أقدام فتاة جميلة وناعمة وناصعة البياض فتأكد أنها إنسانة مهتمة بشكلها وأناقتها بشكل ملفت.

وحتى نمنحك سيدتي الفرصة في تحقيق حلمك والحصول على أقدام ناعمة وبراقة وبدون تشققات أو تصبغات والبقع الداكنة والاسمرار، أحضرنا لك هذه الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكنك اعتماد واحدة منها أو كلها، والتي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” حتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين بها وتسعين إليها.

استعملي هذه الخلطة لتبييض الرجلين وتنعيمهما:

تبييض الرجلين وإزالة التشققات منهما في الحين إليك الوصفة الجبارة

خليط السكر والزيت

تبييض الرجلين  من الأمور الأساسية التي دائما ما تبحث عنها المرأة وترغب في الحصول عليها لهذا لا تتوانى مجلة لالة مولاتي في تقديم أروع الوصفات وأجملها والتي تعطيك نتائج مثالية لا سيما أنها تتكون من مواد طبيعية من بينها هذه الخلطة المقترحة للحصول على أقدام كالحرير، والاستمتاع بجمالهما دون الحاجة للكيماويات.

نمزج السكر مع زيت الزيتون، ونحرك الخليط جيدا حتى يتجانس، ونتركه لبضع دقائق. نضع كمية كافية من الكريم في وعاء صغير، ونضعه على بخار ماء ساخن لمدة ثلاث دقائق، ثم ندهنه على القدمين بعد غسلهما جيدا، ونتركه ثلاث دقائق حتى تمتصه القدمان.

ثم نمسح بقايا الكريم باستخدام المناديل الجافة، ثم نضع مزيج السكر والزيت على القدمين، ونفركهما بحركة دائرية من الداخل إلى الخارج، ثم نلفهما بالكيس البلاستيكي لمدة ثلاث دقائق. نغسل القدمين بالماء الدافئ، ثم ندهنهما بكريم الترطيب، وللحصول على نتائج فعالة نكرر هذه العملية مرة كل أسبوع.

استعملي الخميرة الفورية لتبييض الرجلين:

تبييض الرجلين وإزالة التشققات منهما في الحين إليك الوصفة الجبارة

خليط الخميرة الفورية

تبييض الرجلين ونعومتهما من الخطوات المهمة والأساسية التي تسعى المرأة للحصول عليها إذ أن لمعة الأقدام تظهر مدى اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها ولمستها الناعمة لجسمها، لهذا نخصص لكن سيداتي هذه الوصفة المميزة والرائعة التي تعطي نتيجة فعالة ترغبين فيها دائما، وهي مجربة ومضمونة وقد شكرتها العديد من النساء.




ستحتاجين إلى  4 ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من دقيق الحمص وملعقة من ماء سلق الأرز وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الخميرة الفورية، بعدها قومي بخلط هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركي الخليط عليهما طيلة الليل لتقومي في الصباح واشطفي بالماء ستشعرين بالفرق من أول استعمال إلا أنه من الضروري إعادة تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على أقدام ناعمة كأقدام الأطفال

جربي وصفة القهوة الجبارة في تنعيم الرجلين:

تبييض الرجلين وإزالة التشققات منهما في الحين إليك الوصفة الجبارة

خليط القهوة 

لا يقتصر الجمال على الاهتمام بالشعر أو البشرة فحسب بل يشمل الاهتمام باليدين والقدمين، لذلك تسعى العديد من السيدات إلى استخدام العديد من الطرق التي تحافظ على يديها وتبييض الرجلين أيضا، وإظهارهما بشكل مرتب ومتناسق، بعيدا عن استخدام الكريمات الصناعية التي لها تأثير سلبيا في المستوى البعيد، من أجل ذلك يُفضل الاستعاضة عنها بالوصفات الطبيعية والآمنة لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الطبيعية.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقتان كبيرتان من القهوة، وملعقة كبيرة من ماء الورد، ونخلط المكونين جيدا، ثم نفرك الخليط على القدمين واليدين، ونتركه لمدة ساعة تقريبا إلى أن يجف تماما، نغسل البشرة وبعدها سترين النعومة .

استخدمي خميرة الحلويات لتبييض الرجلين:

تبييض الرجلين وإزالة التشققات منهما في الحين إليك الوصفة الجبارة

خليط خميرة الحلويات

نعومة الأقدام من اللمسات التي تعشقها المرأة وترغب فيها دائما لهذا غالبا ما تبحث عن الحل الذي يحول أقدامها إلى رطبة وناعمة والحصول على تلك البشرة التي تشبه بشرة الأطفال، وهذا ما سنقدمه لك عزيزتي من خلال هذه الوصفة الجبارة التي تعمل بفعالية في تبييض الرجلين.

ستحتاجين إلى كيس من خميرة لحلويات وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون بعدها اخلطي المكونات جيدا بعد ذلك طبقيها على أقدامك وارتدي كيسا بلاستيكيا واتركي الخلطة عليهما لحوالي ساعة دون حراك بعدها أزيلي الكيس وافركي أقدامك قبل شطفهما بالماء سترين نعومة وبياضا من أول استعمال للوصفة.

نصيحة مهمة:

لا يختلف اثنان على أن جمالية الأقدام من جمالية ونعومة المرأة إذ أن العناية بهما تدل على مدى اهتمام المرأة بجسمها ونعومتها وأناقتها الخاطفة للأنظار، وبدورها مجلة لالة مولاتي لا تتوانى في تقديم الوصفات والحلول الطبيعية التي تحقق للنساء رغبتهن في الحصول على ما يرغبن فيها، لهذا نقترح عليكن هذه الخلطات التي ستحقق لكن الحلم، لكن شريطة تطبيقها بحاذفيرها والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك