بشرة صافية كالقمر هنا القناع الطبيعي القنبلة لتحقيق ذلك

التجميل
251.8K
1



بشرة صافية كالقمر وبدون بقع أو تصبغات، هي من الأشياء المهمة لدى كل أنثى بصفة عامة، فجمال البشرة ونعومتها وصفائها من أكثر الأشياء التي تحقق نسب بحث كبيرة عبر محركات البحث العالمية، وهذا ما يدفع الكثير من النساء للبحث والتقصي عن الحلول الجذرية التي تخلصهن من كل المشاكل الجمالية التي تفقد البشرة نعومتها ورونقها وجاذبيتها الساحرة، فلا تترددي سيدتي في تطبيق الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة على البشرة وكحافظة عليها.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك عزيزتي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك استعمالها للحصول على بشرة كالقمر، والقضاء على كافة المشاكل الجمالية التي تجعلك غير راضية على إطلالاتك وعلى بشرتك التي تتطلب منك الاهتمام، وحتى تكون دائما متوهجة وجذابة وخالية من العيوب والمشاكل هنا تجدين الحل.

أولا – وصفة الأرز لبشرة جذابة:

بشرة صافية كالقمر هنا القناع الطبيعي القنبلة لتحقيق ذلك

استعمال وصفة الأرز

حلم كل امرأة هو الحصول على بشرة ناصعة البياض و خالية من العيوب ولكن بسبب التلوث تفقد البشرة إشراقها و توهجها و تجعلها داكنة ، لهذا جلبنا لكن وصفة طبيعية و جد بسيطة للحصول على بشرة صافية كالقمر، دون تكلفة وهي من الوصفات المجربة والمضمونة التي ستحقق لكن النتائج التي ترغبن فيها في كل وقت.

ستحتاجين إلى عصير نصف ليمونة وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الأرز وملعقة من الحليب، بعدها نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متماسك ثم نطبقه على البشرة مع التدليك ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نغسله بالماء الفاتر، يمكننا تكرار هذه الطريقة للحصول على نتيجة رائعة.

ثانيا – وصفة البقدونس لبشرة صافية كالقمر:

بشرة صافية كالقمر هنا القناع الطبيعي القنبلة لتحقيق ذلك

وصفة البقدونس

الكلف من المشاكل التي تفقد البشرة جمالها ولمعانها وتجعلها باهتة مما يجعل المرأة غير راضية على مظهرها حيث تسعى للبحث عن كافة الحلول للقضاء على هذه المشكلة لهذا نقترح عليك الحل الطبيعي في هذه الوصفة، التي ستمنحك بشرة صافية كالقمر.

ستحتاجين إلى كمية من البقدونس المطحون وملعقتين من الحليب السائل وملعقة من دقيق الأرز بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي بالماء، كرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام للحصول على نتائج فعالة.




ثالثا – وصفة البندق لبشرة ناعمة:

بشرة صافية كالقمر هنا القناع الطبيعي القنبلة لتحقيق ذلك

وصفة البندق

تعانين عزيزتي القارئة من الكلف في الوجه وترغبين التخلص من هذه المشكلة المحرجة، جلبنا لك هذه الوصفة المثالية الرائعة التي يمكنك اعتمادها للحصول على بشرة صافية كالقمر، وهي وصفة طبيعية وسحرية للتخلص من الكلف نهائيا، جربيها وسوف تلاحظين النتيجة، لا سيما أنها وصفة جبارة ومميزة.

ستحتاجين إلى ملعقتين من إكليل الجبل مطحون وملعقتين من العسل وملعقتين من البندق وملعقة من ماء الورد، بعدها نطحن البندق ونمزجه مع العسل وإكليل الجبل وماء الورد جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على البشرة ونتركه لمدة 30 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء.

رابعا – وصفة البنجر لبشرة صافية:

بشرة صافية كالقمر هنا القناع الطبيعي القنبلة لتحقيق ذلك

وصفة البنجر

صفاء البشرة وجمالها ونعومتها شيء لا يمكن أن تتخلى عنه المرأة التي تبذل قصارى جهدها للتميز بتلك الطلة الناعمة التي ترغب فيها وتسعى إليها، إلا أن هذا قد لا تحققه لها مساحيق التجميل، لهذا نقترح عليك الوصفة المثالية التي ستحقق حلمك في الحصول على بشرة صافية كالقمر، والتي تعطيك نتيجة جبارة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من حليب  بودرة، وعصير حبة من الباربا، بعدها اخلطي المكونين معا جيدا ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة فقط واشطفي سترين أن الوصفة تعطي نتيجة فورية وفي الحين تظهر بشرتك نظيفة وصافية .

نصيحة مهمة:

للحصول على بشرة متوجهة وناعمة وخالية من العيوب، لا داعي سيدتي للتفكير كثيرا كل ما عليك فعله هو اختيار الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة على بشرتك، والتي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك وما يتماشى مع ذوقك للحصول على بشرة ناعمة ومثالية وبدون عيوب، وما ننصحك به هو أن تداومي على تطبيقها لتري بنفسك النتيجة.

 





تعليقات الفيسبوك