بذور طبيعية سحرية لتحويل الشعر الخشن إلى حريري وقمة في النعومة

شعرك
340.6K
2



بذور طبيعية سحرية ، يمكنك اعتمادها سيدتي للحصول على شعر ناعم وحريري ، وبما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، فهذا أمر لا يجب عليك أن تنسيه أبدا، ولابد أن تعطيه أهمية، وذلك لان الشعر يجعل المرأة تبدو مميزة وراقية وبجاذبية خاصة، خاصة إذا كان يجمع كل المواصفات المثالية التي تجعله شعرا مميزا ناعما وكثيفا وقويا ويمنحها الإطلالة الأنثوية التي تحتاجها وترغب في الوصول إليها، وهذا ما تحققه لك سيدتي المكونات الطبيعية بعيدا عن كل الكيماويات.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في تنعيم الشعر، وهي من الوصفات التي لا تكلفك الكثير وتحتوي على مواد بسيطة متوفرة في كل بيت، ولا تحتاجين فيها حتى للوقت الكثير أو الجهد المضاعف، فقط اختاري الوصفة التي ستناسبك من بين الوصفات التي اخترناها اليوم، والتي تحتوي على مكون مشترك فيما بينها ، وهو قوة جبارة في تنعيم وفرد الشعر.

بذور طبيعية سحرية في تنعيم الشعر وجعله حريريا:

بذور طبيعية سحرية لتحويل الشعر الخشن إلى حريري وقمة في النعومة

استعمال خلطة النشا

الشعر نصف جمال المرأة وكل النساء يرغبن في الحصول على شعر ناعم وحريري دون كيماويات مضرة للشعر، لهذا جلبنا لك سيدتي أروع وصفة تمنحك النعومة من أول استعمال لا سيما أن مكوناتها طبيعية ومن قلب المطبخ، وهي تحتوي على بذور طبيعية سحرية في التخلص من خشونة الشعر وتحويله إلى حريري ناعم وقمة في الجمالية، فلا تترددي في تجربتها وتحقيق أفضل النتائج.

ستحتاجين إلى بياض بيضة وعلبة زبادي طبيعي وكمية من عصارة بذور الكتان إضافة إلى ملعقتين من العسل الطبيعي وملعقتين من زيت جوز الهند، وكوب من النشا، بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا في الخلاط الكهربائي ثم طبقيها على شعرك وضعي عليه منشفة مبللة بالماء الدافئ ثم اتركي الخليط عليه لمدة ساعتين قبل أن تشطفي بالماء والشامبو سترين النتيجة من اول مرة، لكن يفضل تكرارها من الحين للآخر للحفاظ على نعومة الشعر.

بذور طبيعية سحرية للتخلص من خشونة الشعر:

بوتوكس من قلب الطبيعة سيخفي تجاعيد البشرة مهما كانت كثيفة

استعمال السمسم

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لكل امرأة أن تقوم بالاهتمام به والعناية به على أكمل وجه، وذلك لا يكمن فقط في غسله بل حتى في اعتماد مجموعة من الأمور المغذية كالوصفات التي تساهم بشكل كبير في حمايتها ولمعانه، هنا نقترح عليك الوصفة الجبارة التي تحقق لك ذلك، والتي تحتوي في مكوناتها على بذور الكتان المميزة في تنعيم الشعر.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى نصف كوب من زيت الزيتون و كمية من قشور الموز المطحونة و 4 ملاعق من زيت جوز الهند و نصف كوب من السمسم المطحون و نصف كوب من النشا، بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس وإذا لم تحصلي على قوام كريمي أضيفي كمية من زيت جوز الهند بعدها طبقي الخلطة على شعرك ثم لفيه على شكل كعكة واتركي الخلطة عليه مدة 4 ساعات بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.




بذور طبيعية سحرية للحصول على شعر حريري:

بذور طبيعية سحرية لتحويل الشعر الخشن إلى حريري وقمة في النعومة

استعمال القهوة

القليل منا يعرف بأن للقهوة لها فوائد جمالية و خاصة على الشعر، فإن استخدام مادة الكافيين الموجودة بكثرة بين حبوبها على الشعر يمنحه نعومة و سرعة بالنمو عن طريق تحفيز البصيلات بالعمل بشكل صحي و سريع، والحصول على شعر ناعم وغاية في الجاذبية، لا سيما أن هذه الوصفة التي نحضرها لك اليوم تحتوي على بذور طبيعية سحرية تعمل على تنعيم الشعر وجعله كالحرير.

ستحتاجين في الوصفة إلى 5 ملاعق من رواسب القهوة المشروب و8 ملاعق صغيرة زيت خروع وملعقة صغيرة زيت الأركان ملعقة صغيرة زيت اللوز الحلو، ملعقة صغيرة من الزنجبيل، خلط جميع المكونات معا جيدا، تطبق الخلطة على فروة الرأس فقط ويدلك الرأس لمدة 5 دقائق بهذه الخلطة، يغطى الرأس بالغطاء البلاستيكي المخصص للشعر لمدة ساعتين ويغسل الشعر بعد المدة المحددة بالماء. يخفف كوب من خل التفاح بوضعه في كوب من الماء ثم يضاف إلى الشعر للتخلص من آثار وبقايا القهوة لإضافة البريق. يغسل الشعر بعدها بالشامبو المخصص لنوع الشعر الخاص بك.

نصيحة مهمة:

سواء كان الشعر طويلا أو قصيرا، مجعدا أو منسدلا، فكل امرأة تتمنى شعرا صحيا، وفاتنا، لكن بعض السيدات يولدن بشعر باهت وجاف، ومجعد في طبيعته، وحتى لو ولدن بشعر صحي، ولامع، فإن التعامل مع الجفاف أمر لا مفر منه، وذلك عند استخدام أدوات تصفيف الشعر والحرارة، والمنتجات الكيميائية، والتلوث، وللحصول على شعر صحي، فإن المكونات الطبيعية من أفضل طرق العناية بالشعر والتي نقدم لك وهي عبارة عن الوصفات الطبيعية.

 

 

 





تعليقات الفيسبوك