الوصفة الصاروخية للقضاء على الكلف مهما كان غامقا

التجميل
279.5K
0



الوصفة الصاروخية الفعالة في  إزالة الكلف من البشرة، هي من الوصفات الطبيعية المميزة جدا التي ترغب فيها كل النساء، إذ أنها تزيل الكلف من عمق البشرة مهما كان داكنا ومهما كان غامقا وأيضا مهما كان قديما، فسيختفي بشكل نهائي من البشرة وكأنه لم يكن يوما، حتى وإن كان كلف الولادة فهي تمحي أثره وتجعل بشرتك سيدتي مثالية وناصعة البياض وخالية من كل الشوائب والمشاكل الجلدية، فلا تترددي سيدتي في التوجه دائما إلى المكونات الطبيعية التي تحقق لك نتائج جبارة وتجعل بشرتك جذابة وغاية في التميز.

وحتى نقربك أكثر ونسهل عليك الحصول على هذه الوصفات الطبيعية، فنحن نقدمها لك عزيزتي القارئة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” التي تواكب كل ما هو جديد وحصري، وكل ما قد يناسبك ويتماشى مع نوعية بشرتك ويعطيك النتيجة السريعة والمثالية التي تبحثين عنها، فلا تترددي سيدتي في اختيار الوصفة وتطبيقها ورؤية النتائج في وقت سريع وقياسي، كما أن كل الوصفات التي نقترحها عليك سيدتي ، دائما ما تكون مجربة ومضمونة.

الوصفة الصاروخية لإزالة الكلف باستعمال الأرز:

الوصفة الصاروخية الفعالة في القضاء على الكلف مهما كان غامقا

استعمال الأرز

الكلف هو تلك البقع السوداء والتصبغات البنية التي تجعل البشرة غير نضرة وفاقدة لجمالها ونعومتها الساحرة، وتجعل إطلالة المرأة غير مثالية، ما يجعلها تبحث عن الحلول المثالية للقضاء على هذه المشكلة وهنا نقترح عليك سيدتي الحل الطبيعي في هذه الخلطة الطبيعية، وهو عبارة عن الوصفة الصاروخية الفعالة الجبارة لإزالة الكلف من العمق.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من دقيق الأرز الناعم  وملعقة من ماء الورد وملعقة من اللوز المر المطحون والناعم، وبعدها اخلطي هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها 20 دقيقة واشطفي كرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما ستلاحظين الفرق .

الوصفة الصاروخية الفعالة للكلف باستعمال القرفة:

الوصفة الصاروخية الفعالة في القضاء على الكلف مهما كان غامقا

استعمال القرفة

قد تجرب المرأة الكثير من الكريمات الخاصة بتفتيح البشرة أو تنفق الكثير من الأموال لشراء منتجات تجميلية مختلفة في حين أنها من الممكن أن تستخدم مواد متوفرة في المنزل وطبيعية للعناية بنفسها ، وفي هذا المقال على موقع صحتنا سنذكر لك خلطات سهلة و جد فعالة للتخلص من البقع الداكنة و تفتيح البشرة و توحيد لونها، ومنها الوصفة الصاروخية الفعالة للقضاء على الكلف.

ستحتاجين في الوصفة إلى 3 ملاعق من بودرة الأرز وملعقتين من العسل الطبيعي وملعقة من مسحوق القرفة وملعقة من زيت الأركان، وبعدها نقوم بخلط المكونات معا جيدا حتى تتمازج و عندما تتشكل لدينا عجينة متجانسة نفردها على البشرة ونتركها لمدة 10 دقائق بعد ذلك نغسلها بالماء البارد ، نكرر هذه الطريقة بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.




الوصفة الصاروخية الفعالة لإزالة الكلف:

الوصفة الصاروخية الفعالة في القضاء على الكلف مهما كان غامقا

استعمال القرع

تعد البشرة الفاتحة والصافية إحدى الميزات المهمة لجمال المرأة، خاصة بشرة الوجه، وهو الجزء الذي يعطي الانطباعات الأولى عن الإنسان، فالبشرة الغامقة والسوداء والمحروقة تعد مصدر إزعاج، كما أنها تخفي الجمال، وتهز ثقة صاحبها بنفسه، لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة لتبييض البشرة في مدة قصيرة، وهي الوصفة الصاروخية الفعالة في إزالة الكلف.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى القليل من قرع عسل معلب أو قطع قرع العسل و1 بيضة و ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ثم بضع قطرات من خل التفاح ، بعدها اسلقي قرع العسل و اعملي على مزجه مع البيض إلى أن تحصلي على ملمس كريمي.

أضيفي العسل الأبيض أو الخل حسب نوع بشرتك، العسل مثالي للبشرة الجافة لكونه مرطبا طبيعيا للبشرة أما الخل فهو مضاد للبكتيريا ويمنع البشرة من ظهور البثور.افردي الخليط على وجهك جيدا واتركيه لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، كرري هذا القناع المخصص لبشرة الوجه مرة في الأسبوع وستدهشك النتيجة.

نصيحة مهمة:

كلنا نعرف أن المرأة دائما ما ترغب في الحصول على بشرة لامعة وصافية وناعمة وخالية من البقع، وأيضا خالية من التصبغات والكلف الذي يعتبر من أصعب المشاكل التي يمكن علاجها والقضاء عليها من البشرة، لهذا يجب عليك سيدتي أن تعملي بجهد في البحث عن الحلول، ويفضل دائما أن تكون حلولا طبيعية، والتي ستجدينها في الوصفات الطبيعية، والتي نقترحها عليك من خلال مقالاتنا ويمكنك أن تختاري منها ما تجدينه مناسبا لبشرتك، لكن الشرط أو النصيحة التي سنقولها لك، هي المداومة على الوصفة المناسبة للحصول على نتيجة فعالة وسريعة.





تعليقات الفيسبوك