الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام تفتيح وتنعيم وتوريد خلال 3 أيام

التجميل
328.2K
0



الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام من أروع وانجح الوصفات الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تجربيها وتحصلي على أقدام ناعمة، وبدون بقع أو تصبغات، وصفة تتكون من مواد طبيعية بسيطة يمكنك الحصول عليها بسهولة دون عناء، والتي تمكنك من الحصول على أقدام قمة في البياض والنعومة والجاذبية، لا سيما أن الأقدام تعتبر من الأعضاء في الجسم التي تهم المرأة وتسعى دائما إلى جعلها كالحرير ووردية اللون كبشرة الأطفال.

وحتى تحققين حلمك سيدتي وتحصلين على أقدام قمة في النعومة والبياض وأيضا بكعوب وردية اللون، هنا اخترنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ، أن نقدم لك الوصفات الطبيعية التي تتيح لك المجال لتختاري ما يناسبك وما يتماشى مع نوعية بشرتك ، حتى تحصلين على أقدام ناعمة وقمة في الجمالية، كل ما عليك فعله هو تطبيق الوصفة واعتمادها بحذافيرها لنتيجة تكون مميزة وتجعلك راضية على مظهر الأقدام بعد ذلك.

الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام باستعمال البنجر:

الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام تفتيح وتنعيم وتوريد خلال 3 أيام

عملية تبييض الجسم من أكثر الأمور التي نرغب فيها نحن الإناث لا سيما القدمين إذ يبدو منظرهما رائعا خاصة عند تبييضهما، لهذا نحضر لكن سيداتي هذه الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام والمثالية لتبييضها خلال 3 أيام فقط، والتي تحتوي على مكونات بسيطة غير مكلفة وذات نتيجة فعالة وممتازة، فلا تترددي سيدتي في تجربتها على أقدامك .

ستحتاجين إلى بياض بيضة وملعقة من البنجر المطحونة وملعقة من العسل و3 ملاعق من عصير الليمون، بعدها اخلطي المكونات جيدا ثم طبقيها على أقدامك وغطيها بغطاء بلاستيكي ثم اتركيها 15 دقيقة بعدها نظفي مع الفرك الخفيف للحصول على أقدام مثالية ويفضل تكرار الوصفة لمدة 3 أيام بعدها سترين بنفسك النتيجة.

الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام باستعمال السكر:

الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام تفتيح وتنعيم وتوريد خلال 3 أيام

استعمال السكر

اليوم أحضرت لك سيدتي  الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام والتي تعتبر من الوصفات الطبيعية المذهلة ستسعدك كثيرا خصوصا البنات اللواتي يعانين من اسوداد القدمين الناتج عن تعرضهن كثرا لأشعة الشمس وعدم ترطيبهن ،الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما وتراكم الخلايا الميتة على الجلد وتغير لونهما وبالتالي عدم القدرة على ارتداء الأحذية المفتوحة.




ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كمية تكفي للأقدام من السكر وزيت الزيتون  والملح و الفازلين إضافة إلى زيت الكليسيرين  ثم عصير الليمون و بلاستيك غذائي، بعدها قومي بخلط ملعقة من الملح،وملعقة من السكر مع ملعقتين من زيت زيتون،اخلطي المكونات جيدا واتركيهم جانبا لمدة 5 دقائق.

في وعاء آخر ضعي ملعقة من الفازلين وملعقة من عصير الليمون الحامض،وقومي بتدفئته على بخار الماء لمدة 3 دقائق، بعدها اغسلي القدمين بالماء الدافئ وبعد ذلك طبقي هذه الوصفة عليهما مع التدليك قليلا،وبعدها امسحي بقطعة قماش ،وطبقي وصفة السكر والملح للتقشير مع عمل حركات دائرية من الخارج والداخل،بعد ذلك قومي بلف رجليك بالبلاستيك الغذائي،واتركيهما لمدة 10 دقائق أو أكثر،بعد ذلك اغسليهما بالماء الدافئ وقومي بترطيبهم بزيت الكليسيرين .

الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام باستعمال الكركم:

الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام تفتيح وتنعيم وتوريد خلال 3 أيام

استعمال الكركم

لقد جلبنا لك عزيزتي الوصفة الصاروخية الجبارة للأقدام وهي وصفة طبيعية وسحرية لتنعيم وتبييض القدمين بدون معاناة وتكلفة، جربيها وسوف تلاحظين النتيجة، لا سيما أن هذه الوصفة بسيطة وتحتوي على مواد طبيعية وبسيط متوفرة في كل بيت ولا تحتاجين إلى الكثير من التكاليف لتحقيق النتيجة التي تحلمين بها هذا بالإضافة إلى أنها وصفة مجربة ومضمونة من طرف الكثيرات.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من زيت الزيتون ثم ملعقتين من السكر والقليل من الكركم، ثم ملعقة كبيرة من كريم خاص بالقدم ومناديل جافة وكيس بلاستيكي، بعدها نضع الكريم في وعاء فوق النار لمدة 3 دقائق ثم ندهن به القدمين ونتركه لمدة 5 دقائق بعد ذلك نمسح الكريم بالمناديل الجافة، نمزج زيت الزيتون مع السكر جيدا ثم نضع الخليط على القدمين مع التدليك بحركات دائرية بعد ذلك نلف القدمين بالكيس البلاستيكي لمدة 5 دقائق ونشطفه بالماء الفاتر.

نصيحة مهمة:

تبييض الأقدام ونعومتهما من اللمسات المهمة لدى المرأة، إذ تجدها تبذل جهدها دائما لتحصل على نعومة فائقة وغاية في الجمالية، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية الجبارة ، وهي وصفات مجربة ومضمونة والتي تعطيك النتيجة المثالية التي ترغبين فيها، فقط ننصحك بإتباعها بكل التفاصيل وتطبيقها لمدة 3 أيام لنتائج أفضل .

 





تعليقات الفيسبوك