المخمرية الطبيعية تخلصك من رائحة العرق لمدة أسبوع اصنعيها بنفسك

التجميل
170.2K
0



المخمرية الطبيعية من المواد المهمة التي ترغب المرأة في الحصول عليها، وذلك راجع لكونها من المكونات التي تزيل رائحة العرق وتقضي عليها نهائيا، دون الحاجة للمعطرات أو مزيلات العرق الكيماوية، إذ أنها تكون من صنع منزلي مائةفي المائة وبمكونات طبيعية بسيطة ومتوفرة في بيت.

لهذا نقترح عليك عزيزتي القارئة من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أروع وأسهل الطرق لتحضير المخمرية الطبيعية في البيت، بمكونات متوفرة وغير مكلفة، والأهم أن هذه المادة التي ستصنعينها بنفسك في البيت ستحقق لك حلمك في الحصول على جسم معطر وناعم وبدون رائحة كريهة سواء في الصيف أو الشتاء لمدة أسبوع وأكثر.

أولا – المخمرية الطبيعية بزيت الأطفال:

المخمرية الطبيعية تخلصك من رائحة العرق لمدة أسبوع اصنعيها بنفسك
تعطير الجسم ببساطة

تعطير الجسم والحفاظ على رائحته العطرة والزكية من الأمور المهمة جدا التي يجب على المرأة ألا تهملها أبدا حتى تمنح نفسها تلك الثقة التي تزيد من أنوثتها وتقضي على الرائحة الكريهة من جسمها خاصة أننا في فصل الصيف، لهذا تحتاج إلى المخمرية الطبيعية التي ستحقق لها ذلك والتي ستجعل إطلالتها متكاملة وغاية في الجاذبية، وهذه المخمرية ستحتاجين فيها إلى: ملعقة من الجاوي الأبيض المطحون وملعقة من المسك الأبيض المطحون وكمية من زيت جونسون للأطفال وملعقة من الشبة المطحونة بشكل ناعم.

بعد أن توفري هذه المكونات البسيطة ما عليك سوى أن تخلطيها جيدا إلى أن تتجانس وتحصلي على كريم متماسك ضعيه في علبة محكمة الإغلاق واحتفظي به وكلما استحممت استعملي القليل منه على جسمك بعد تنشيفه جيدا لا سيما أسفل الإبطين وحتى المنطقة الحساسة ، هذه المخمرية الطبيعية ستحافظ على جسمك معطرا برائحة زكية تدوم طويلا، ويمكنك استعمالها مرة في الأسبوع.

ثانيا – المخمرية الطبيعية بصابون دوف:

المخمرية الطبيعية تخلصك من رائحة العرق لمدة أسبوع اصنعيها بنفسك
الحفاظ على رائحة الجسم

منح الجسم رائحة زكية، من اللمسات المميزة التي تعشقها المرأة وترغب في الحصول عليها دائما وفي كل الأوقات، إضافة إلى رغبتها الكبيرة في التخلص من رائحة العرق التي تفسد الإطلالة والأناقة، وهذا يمكن أن يتحقق بسهولة بهذه الوصفة التي تدوم طويلا، والتي نقدمها لك سيدتي من خلال السطور التالية حتى تستطيعين التخلص من رائحة العرق الكريهة طيلة الصيف والشتاء وفي كل وقت.

فكل ما ستحتاجين إليه في هذه المخمرية الطبيعية هو ملعقة من صابون دوف المبشور والقليل من المسكة الحرة وملعقة من المسك الأبيض المبشور وعطرك الخاص والمفضل، وبعدها قومي بخلط المكونات كلها في قنينة وحركيها جيدا ثم اتركيها يومين قبل أن تشرعي في استعمالها على جسمك بعد أن تستحمي وتمسحي جسمك جيدا من الماء ثم ادهني الخليط عليه والبسي ملابسك سترين أن رائحة جسمك ستكون هائلة، وستبقى أسبوعا كالملا دون تجديدها.




ثالثا – المخمرية الطبيعية بخلطة الزيوت العطرية:

المخمرية الطبيعية تخلصك من رائحة العرق لمدة أسبوع اصنعيها بنفسك
تعطير الجسم لمدة طويلة

تعطير الجسم والحفاظ على رائحته الزكية طويلا، مهمة يجب أن تنتبه إليها جدا، فالحصول على تلك الرائحة الزكية التي تدوم طويلا من الضروري جدا لدى الأنثى بصفة عامة، لهذا أحضرنا لكن سيداتي هذه الوصفة المميزة التي تمنحكن جسما عطرا وبرائحة زكية تدوم طويلا لمدة أسبوع كامل، والتي تتكون من مواد طبيعية متوفرة لديكن في البيت وغير مكلفة .

كل ما ستحتاجين إليه للحصول على المخمرية الطبيعية التي ستحافظ على رائحة جسمك عطرة وزكية طويلا، هو كمية من زيت البرتقال أو زيت الليمون وكمية من زيت الورد وكمية من زيت جونسون الأطفال، بعدها اخلطي هذه الزيوت كلها إلى أن تتجانس ثم قومي بدهن جسمك بعد الاستحمام والتجفيف والبسي ثيابك وسترين أن هذه الرائحة الزكية التي ستحصلين عليها في جسمك ستكون رائعة وستدوم طويلا.

رابعا – المخمرية الطبيعية من بيكاربونات الصودا:

المخمرية الطبيعية تخلصك من رائحة العرق لمدة أسبوع اصنعيها بنفسك
مكونات طبيعية لتعطير الجسم

تسعى الكثير من النساء للحصول على رائحة جسم عطرة ومميزة وخالية من الرائحة الكريهة، إلا أن مزيلات العرق الصناعية لا تدوم طويلا فضلا عن المشاكل الصحية التي تتسبب فيها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه المخمرية الطبيعية الممتازة، التي تخلصك من مشاكل العرق ورائحته الكريهة، والتي لن تكلفك الكثير، فضلا عن فعاليتها في الحفاظ على رائحة الجسم العطرة والزكية.

فكل ما ستحتاجين إليه هو كمية من كريم كينتا وملعقة من بيكاربونات الصودا وقطرات من زيت عطري مفضل، بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تحصلي على خلطة كريمية، ثم خذي القليل منها وادهني به تحت الإبط والجسم أيضا بعد الاستحمام وتجفيف الجسم، هذه الوصفة تقضي على رائحة العرق ولا تحبس هذه الوصفة العرق داخل الجسم، سترين أن رائحة العرق الكريهة ستختفي نهائيا.

خامسا – جربي هذه الخلطة للتخلص من رائحة العرق:

تبييض الجسم وتعطيره حلم كل امرأة كل أنثى وفي كل الأوقات، ولا نتوانى في تقديم أروع الوصفات التي تحقق لك سيدتي ذلك، ومن بينها هذه الوصفة الرائعة المجربة والمضمونة ، والتي تحتوي على مكونات بسيطة وغير مكلفة، فلا تترددي سيدتي في تجربتها ورؤية النتيجة بنفسك، لا سيما أنها سريعة ، إضافة إلى أنها ستغنيك عن كل مزيلات العرق الصناعية.

فستحتاجين إلى ملعقتين من دهن العود يوجد في المحلات الخاصة ببيع مواد التجميل و ملعقتين من زيت العنب، و ملعقتين من زيت الزعفران الأصفر ، وملعقتين من زيت الفل، وملعقة من زيت الورد، بعدها قومي بخلط جميع الزيوت العطرية معا وتحفظ في زجاجة نظيفة ومعقمة ذات لون داكن كي لا تتأثر بالحرارة والضوء للاستخدام، ضعي كمية مناسبة من الخليط واستخدميها لتدليك الجسم والمنطقة الحساسة، وتحفظ زجاجة العطر في مكان جاف بعيدا عن الحرارة والضوء لتدوم طويلا وتمنحك رائحة عطرية ثابتة ومنعشة لمدة أسبوع.

نصيحة مهمة:

بما أننا في فصل الصيف يمكنك عزيزتي القارئة أن تتجه إلى اختيار إحدى هذه الوصفات أو المخمرية الطبيعية كما تسمى، لكونها مميزة جدا في إزالة رائحة العرق الكريهة من الجسم والقضاء عليها، والحصول على جسم معطر برائحة رائعة تدوم طويلا، فلا تحكمي حتى تجربي بنفسك وستندهشين من النتيجة.





تعليقات الفيسبوك