الماسكارا الطبيعية السحرية التي تقوي رموشك وتكثفها خلال 10 أيام

التجميل
226.1K
0



الماسكارا الطبيعية السحرية ، هي ما تبحث عنه الكثير من النساء للحصول على رموش قوية وكثيفة وغاية في الجاذبية، وهي الحلم الذي يمكنك الوصول إليه سيدتي في غضون فترة قصيرة خلال أيام أو اقل، لا سيما أن الماسكارا الطبيعية تكون مصنوعة من مواد طبيعية متوفرة في كل بيت يمكنك تحضيرها بنفسك بعيدا عن كل المكونات الكيماوية التي تجعل الرموش تتساقط فيما بعد، وهي الماسكارا التي تخلصك بشكل نهائي من اعتماد الرموش الصناعية.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية التي تحقق لك هذا الحلم، وتمنحك رموشا كثيفة وقوية في ظرف زمني وجيز،كما أنا لا تأخذ من وقت الكثير ولا تكلفك الكثير من المصاريف فقط جربي هذه الخلطات أو إحداها وانظري بنفسك إلى النتيجة التي ستحققينها رموش قوية وكثيفة وجذابة تنسيك الاصطناعية وتغنيك عنها للأبد.

أولا – الماسكارا الطبيعي السحرية بزيت الخروع:

الماسكارا الطبيعية السحرية التي تقوية رموشك وتكثفها خلال 10 أيام

استعمال زيت الخروع

كثافة الرموش وجمالهم من اللمسات الراقية التي تزيد المرأة نعومة وتجعل إطلالتها تبدو مميزة لا سيما أن للعين نظرة خاصة ولمسة أنثوية مميزة، لهذا نقترح عليكن سيداتي هذه الوصفة الجبارة التي تقوي الرموش بشكل طبيعي ومميز، وهي الماسكارا الطبيعية السحرية المجربة والمضمونة، من قبل الكثير من النساء اللواتي شكرن مفعولها.

ستحتاجين إلى ملعقة من نواة التمر المحمصة والمطحونة على شكل بودرة وملعقتين إلى 3 من زيت الخروع ونصف ملعقة من الكحل البلدي + ملعقة من زيت جوز الهند، بعدها اخلطي هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس سائل ضعيه في علبة الماسكارا الفارغة بعد تنظيفها جيدا ثم خذي منها كمية كل يوم وضعيها على رموشك سترين كيف ستصبح كثيفة خلال 10 أيام.

ثانيا – الماسكارا الطبيعية السحرية باستعمال الألوفيرا:

الماسكارا الطبيعية السحرية التي تقوية رموشك وتكثفها خلال 10 أيام

استعمال جل الألوفيرا

نظرة ساحرة وعيون جذابة، كيف يمكنك أن تتمتعي بهاتين الصفتين إذا كانت رموشك قصيرة وخفيفة الجواب هو “لا يمكن” فلهذه الشعيرات أهمية كبيرة جدا في عالم الجمال حيث يمكن لعينيك أن تفقد جاذبيتها إذا افتقدت لهذا التفصيل الصغير.

بعيدا عن الماسكارا والرموش الاصطناعية والتقنيات التي تلجئين إليها خارج المنزل، لماذا لا تعتنين برموشك من خلال تطبيق خلطات طبيعية سهلة التحضير مكوناتها كلها موجودة في مطبخك والتي نقترح عليك إحداها ، وهي الماسكارا الطبيعية السحرية.




إليك الوصفة : الألوفيرا غنية بالفيتامينات، المعادن، الألياف والأمينو أسيد ما يجعلها مادة أساسية تساهم في تكثيف الشعر ومنع تساقطه. لذا، إن أردتِ تطويل الرموش من دون أن تقومي بطبقات عدّة من الماسكارا، بإمكانك أن تحضري سيروم للرموش يرتكز على الألوفيرا.

امزجي ملعقتين من جل الألوفيرا مع ملعقتين من زيت الخروع و4 ملاعق من زيت فيتامين E. ثم اغمسي فرشاة ماسكارا نظيفة بالخلطة التي حصلتِ عليها وطبقيها على رموشك وقومي بهذه العملية كل ليلة قبل الخلود إلى النوم لمدة 10 أيام سترين النتيجة.

ثالثا – الماسكارا الطبيعية السحرية بمكون نواة الزيتون:

الماسكارا الطبيعية السحرية التي تقوية رموشك وتكثفها خلال 10 أيام

استعمال نواة الزيتون

من لا ترغب في تقوية الرموش والحصول عليها كثيفة ومميزة تزيد من جمالية الوجه ونعومته وأناقته المثالية دون الحاجة إلى الرموش الاصطناعية التي عادة ما تجعل الرموش الأصلية تتساقط شيئا فشيئا، طبعا كلنا نرغب في ذلك ومن هنا نقترح عليكم الوصفة المثالية التي تقوي الرموش في أسبوع واحد فقط، وهي الماسكارا الطبيعية السحرية التي جربتها الكثير من النساء وشكرن مفعولها ونتيجة الرائعة التي حققت لهن ما يطمحن إليه.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من نواة الزيتون الأسود المحمصة والمطحونة وملعقة من الفازلين الطبي
بعدها قومي بخلط المكونين معا إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على رموشك ويفضل ليلا لكي تشفطيها في الصباح، كرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ولن تصدقي النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

رابعا – استعملي خلطة نواة التمر لتكثيف الرموش:

الماسكارا الطبيعية السحرية التي تقوية رموشك وتكثفها خلال 10 أيام

استعمال نواة التمر 

جمال وأناقة المرأة لا تكتمل إلا بلمسة من الرموش والحواجب التي تزيد من لمسة إطلالة المرأة وتجعلها تبدو غاية في الجمالية، ونظرا لجمالية الحواجب الكثيفة إليكن سيداتي الحل في هذه الوصفة الطبيعية التي نقترح عليكن، وهي الماسكارا الطبيعية السحرية ذات مكونات بسيطة ومثالية متوفرة في كل البيوت، ولا تكلفك الكثير من المصاريف.

ستحتاجين إلى  4 ملاعق من زيت الخروع وكمية من نواة التمر المحمص والمطحون، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونين معا إلى أن يتجانسا جيدا ثم قومي بتنظيف علبة ماسكارا أو أي علبة صالحة لوضع الخليط ثم ادهني به حواجبك قبل النوم واشطفي عندما تستيقظين، لن تمر 10 أيام حتى تلاحظين الفرق الذي سينال إعجابك.

نصيحة مهمة:

الرموش هي تلك اللمسة الراقية التي تجعل إطلالة المرأة مكتملة وغاية في الجاذبية إضافة إلى الحواجب التي تعد أيضا لمسة مهمة دون الاعتماد على القلم الخاص بالتحديد أو الماسكارا، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الخلطات الجبارة للحصول على رموش كثيفة وقوية، وهي وصفات تحتاج منك إلى المداومة عليها، وعندما تلاحظين أن الرموش أصبحت كثيفة يمكنك التوقف عن استعمالها إلى أن تري ضعفها مرة أخرى ثم تعودين إليها من جديد.

 





تعليقات الفيسبوك