الكاتبة السعودية شوق السماعيل تتألق بسيرتها الذاتية

منوعات
41.9K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


الكاتبة السعودية شوق السماعيل تتألق في إصدار كتاب السيرة الذاتية ” أنا شوق ” وتتطرق فيه إلى موضوعات مهنية ووظيفية وتستطرد في عناصر مختلفة تتعلق بالنجاح ومراحله وتفصيلاته.

تعرض الكاتبة السعودية قصة نجاحها الأدبية لتشحذ همَة المتقاعس وتحثّ عزيمة المُخفق ، وتدوّن الكاتبة شوق السماعيل في كتابها الذي يتحدث عن سيرتها الأدبية الحافلة وتاريخها الثقافي في إصدار الكتب العربية والموسوعات الثقافية ما بوسعه أن يُضفي إلى كل مهتم في مجال الأدب والثقافة ، واستوفت الوَقفات الحياتية والإيمانية بسردٍ يتوافق مع عرض الوقائع المحفّزة في كتابها الأدبي ، حيثُ تحدثت الكاتبة عن تجاربها الشخصية والعملية وبداياتها في الإنطلاق ، ثم انتصافاتها التي أبدت تقدماً ملحوظا وشهدت نهضة أدبية مُذهلة.

وأوضحت الكاتبة بأن كتاب السيرة الذاتية قيد الإصدار ، وبأنه سيتوفر قريباً بمشيئة الله في دار تكوين للنشر والتوزيع ، وأنها تترقب لحظة تدشينه من خلال عرض مبدئي لفكرته التي تنمّ عن دعم فئة الشباب ، وتمكينهم وتشجيعهم والأخذ بأياديهم إلى حيثُ بواسق النجاح والإزدهار ، بالإضافة إلى تشجيعها للنساء وتركيزها في الكتاب على الكثير من الأمور ذات الأهمية القصوى التي تتعلق في طموحات الشباب ، وإبراز النماذج النسائية الرائدة بقوّة .





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


وعبرت شوق عن أملها أن يحظى على إعجاب القرّاء ، وأن يعود منه كل قارئ بالمكاسب الفكرية والثقافية ، وأن يُحرّك به شغفاً أو يُجلى بهِ عزماً .

يُذكر أن السيرة الذاتية أو البيوغرافيا الذاتية هي من أنواع الكتابة الأدبية، وتعني فن سرد الشخص لسيرة حياته أو جزء منها، ويصعب تحديد تعريف معين لهذا النوع الأدبي، لكونه أكثر مرونةً من الأنواع الأخرى وأقل وضوحاً، فهي إما أن تتراوح ما بين سرد لأجزاء من حياة الشخص، أو عرض ليومياته، أو اعترافات شخصية.





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص






تعليقات الفيسبوك