الشفاه الممتلئة والناعمة إليك البوتوكس الطبيعي الذي يحقق ذلك

التجميل
117.9K
3



للحصول على الشفاه الممتلئة والناعمة وغاية في الجمال، هناك الكثير من الحلول التي يمكن لكل أنثى أن تختارها، فالوصفات الطبيعية أصبحت اليوم، ملاذا للكثير من النساء، لا سيما عندما يتعلق الأمر بجمال البشرة وتصفيتها والقضاء على مشاكلها، وأيضا على مستوى جمالية الشعر وكثافته وقوته.

وهذا ما يمكن تحقيقه أيضا من خلال اعتماد مجموعة من الحلول الطبيعية، التي يمكن أن تعطي نتائج فعالة ومثالية، في جمال البشرة وتحقيق خصائصها التي تجعل كل أنثى راضية عن جاذبيتها وأناقتها المثالية، ومن بينها جمال الشفاه الممتلئة والناعمة، فهي حلم كل الفتيات، وهذا ما سنقدمه لكن سيداتي من خلال هذا المقال من مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية”.

أولا – الشفاه الممتلئة والنعمة بالبنجر:

الشفاه الممتلئة والناعمة إليك البوتوكس الطبيعي الذي يحقق ذلك
نفخ الشفاه طبيعيا

من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها، في الحصول على الشفاه الممتلئة والناعمة، يمكنك سيدتي أن تجربي وصفة البنجر التي تعطي نتائج هائلة، وفي مدة قصيرة، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها والاستفادة منها، خاصة أنها لا تكلف الكثير من المصاريف.

كل ما ستحتاجين إليه، هو حبة بنجر مسلوقة إضافة إلى ملعقتين من زيت جوز الهند، ضعي البنجر في الخلاط الكهربائي إلى أن يصبح ناعمة، ثم أضيفي إليه زيت جوز الهند، وبعدها اخلطي جيدا، ثم ضعي الخليط في إناء محكم الإغلاق وخذي منه كمية وضعيها على شفاهك قبل النوم، وخلال 20 يوما سترين أن شفاهك أصبحت ممتلئة وناعمة وبلون وردي رائع.

ثانيا – البنجر عصير الجزر للشفاه الممتلئة والناعمة:

الشفاه الممتلئة والناعمة إليك البوتوكس الطبيعي الذي يحقق ذلك
نفخ الشفاه وتكبيرها

لتحققي حلمك سيدتي في الحصول على الشفاه الممتلئة والناعمة، ليس عليك القيام بالكثير من الأمور، أو التوجه إلى الكيماويات كالبوتوكس أو الفيلر أو غيرها من الأشياء التي تعود بالمضرة عليك، بل اختاري الحلول الطبيعية التي تبقى دائما آمنة عليك وعلى صحتك، لا سيما أنها بسيطة وغير مكلفة ولا تحتاج للكثير من الوقت في تحضيرها وتطبيقها.

خذي كمية من البنجر المطحون جيدا والناعم، وأضيفي إليه ملعقتين من عصير الجزر، ثم اخلطي جيدا، وبعد أن تري أن المكونات كلها أصبحت متجانسة، قومي سيدتي بوضع الخليط على شفاهك واتركيه حوالي 30 دقيقة، ثم اشطفي وادهني شفاهك بالقليل من زيت جوز الهند، الوصفة تحتاج منك إلى 15 يوما للحصول على النتيجة المرغوبة.




ثالثا – البنجر والقرفة للشفاه الممتلئة والناعمة:

الشفاه الممتلئة والناعمة إليك البوتوكس الطبيعي الذي يحقق ذلك
وصفة طبيعية لشفاه ممتلئة

إذا كنت ترغبين سيدتي في الحصول على الشفاه الممتلئة والناعمة التي ستزيدك جمالا وأناقة، ما عليك سوى التوجه إلى المكونات الطبيعية، وقومي بتجربتها، فهي لن تسبب لك أي أذى، كما أنها تبقى دائما آمنة عليك وعلى صحتك، وتجنبي قدر الإمكان المواد التي تستعمل في مراكز التجميل، فهي قد تسبب لك مشاكل صحية فيما بعد.

ومن بين الوصفات المجربة والمضمونة في الحصول على الشفاه الممتلئة والناعمة، هي وصفة البنجر والقرفة، والتي ستحتاجين فيها إلى ملعقة من البنجر المطحون جيدا، وملعقة صغيرة من القرفة، والقليل من زيت جوز الهند، اخلطي المكونات وضعيها على شفاهك واتركيها 45 دقيقة، ثم اشطفي، ولا تنسي تكرار الوصفة حتى تحصلين على نتيجة فعالة.

رابعا – البنجر وزبدة الكاكاو لتكبير الشفاه وتنعيمها:

الشفاه الممتلئة والناعمة إليك البوتوكس الطبيعي الذي يحقق ذلك
شفاه بارزة وناعمة

هناك الكثير من الحلول التي يمكن اختيارها للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها في جمال بشرتك، ولكن ينصح دائما باختيار الطبيعية منها، إذ أنها لا تكون لها آية أعراض جانبية فيما بعد، ولن تسبب لك سيدتي أي مشاكل قد لا تحمد عقباها، لهذا لا تترددي في تطبيق الوصفات الطبيعية أولا وانظري بنفسك للنتيجة.

وهذه الوصفة التي سنقدمها لك ستمكنك من الحصول على الشفاه الممتلئة والناعمة، ولن تحتاجي فيها إلا لملعقة من زبدة الكاكاو مع ملعقة من البنجر المطحون جيدا، ثم خذي الخليط وضعي منه على الشفاه، واتركيه قدر الإمكان، أي الوقت الذي تستطيعين أن تشطفي، وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سيظهر لك الفرق الذي تبحثين عنه.

نصيحة مهمة:

الكثير من السيدات يشتكين من أن الوصفات الطبيعية لا تجدي نفعا ولا تعطي النتائج التي يرغبن فيها، لكن ما تعرفه الكثير من السيدات، أن الوصفات الطبيعية لا يمكن أن تعطيك النتيجة الفورية التي ترغبين فيها، بل تحتاج منك إلى الصبر والمداومة للحصول على ما تردين، كما أن هناك العديد من الوصفات التي قد تناسبك أنت ولكن لن تناسب غيرك، والعكس صحيح، لهذا ننصحك سيدتي باختيار الأنسب وداومي عليه.





تعليقات الفيسبوك