الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين وإزالة التصبغات والبقع منهما

التجميل
112.9K
0



الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين، هي أكثر ما تبحث عنه الانثى من كل الأعمار، حتى تتمكن من التميز بدين ناصعتا البياض وخاليتا من كل البقع والتصبغات التي تمنحهما ذاك المظهر الخاريجي الذي يفقد المرأة اعصابها، لا سيما إذا كانت تعشق الاهتمام بنفسها وبكل شيء يتعلق بخصائصها الجمالية، وهذا أصبح من الأمور البديهية والسهلة، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول المتمثلة في الوصفات الطبيعية التي دائما ما نقترحها عليك ونقدم لك منها المجربة والمضمونة والناجحة، والتي تحقق رغبتك سيدتي في الوصول إلى حلمك.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستساعدك في تحقيق حلمك والوصول إلى النتيجة التي ترغبين فيها، وهي القضاء على الاسمرار والبقع الداكنة من اليدين والتميز بنعومة فائقة وبياض ناصع، ويمكنك سيدتي أن تطبقي هذه الخطوات بسهولة، والوصول إلى النتيجة عن طريق مجموعة من المواد البسيطة التي لن تكلفك الكثير لن تحتاجي فيها إلى الكثير، فقط وفري المكونات وطبقي الوصفة وسترين النتيجة.

مرطب لليدين والجسم من اليسا اشلي، 300 مل

الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين باستعمال البطاطس:

الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين وإزالة التصبغات والبقع منهما

استعمال الليمون

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال موادّ التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة نقدم لك سيدتي هذه الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين والفعالة التي تعطي نتيجة من الاستعمالات الأولى ، والتي تحقق حلمك ليدين ناصعة البياض وناعمة، فلا تترددي في تجربتها والحصول على جمالية خاصة ومميزة تفتخرين بها أمام الآخرين.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من عصير البطاطس وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من الطحين الناعم، بعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة 5 أيام للحصول على نتائج فعالة .




لوشن للجسم من جونسون – غني بالفيتامينات، زهرة الرمان اللامعة، 400 مل

الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين باستعمال دقيق الحمص:

الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين وإزالة التصبغات والبقع منهما

استعمال الحمص

يمكنك سيدتي أن تستمتعي بيدين ناعمتين وغاية في الرطوبة والجمالية، فقط باتباعك هذه الوصفة المثالية التي نقترح عليك سيدتي الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين، وهي الوصفة التي قامت بتجربتها مجموعة من النساء وأعطت نتائج مميزة وغاية في الجمالية، كما أنها وصفة من الوصفات الطبيعية المميزة والاقتصادية والتي تحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها والوصول إلى النتيجة التي تريدين.

يمكنك سيدتي أن تقومي بطحن كمية من الحمص الجاف إلى أن يصبح ودرة واخلطيها من كمية من عصير الليمون ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما بعدها افركي يديك برفق وبفرك خفيف ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام وسترين النتيجة المذهلة، والجميل في الأمر أن الوصفة اقتصدية وبسيطة وفي متناول الجميع.

كريم حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة للوجه، والجسم واليدين، من ادفانسيد كلينيكالز ترطيب فوري للبشرة، عبوة بحجم كبير (16 اونصة)

الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين باستعمال النشا:

الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين وإزالة التصبغات والبقع منهما

استعمال الليمون

من منا لا ترغب في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتي البياض؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك ونرغب فيه، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل الطبيعي الذي يحقق حلمك في هذه الوصفة البسيطة وهي الخلطة الساحقة لاسمرار اليدين والقضاء على التصبغات منهما وإزالة كل الشوائب منهما بسهولة، التي يمكنك تطبيقها في البيت بمكونات طبيعية بسيطة وسهلة التطبيق.

قومي سيدتي بخلط عصير ليمونة واحد مع ملعقة من النشا وملعقة من القهوة وملعقة من العسل الطبيعي ثم طبقي الخلطة على يديك واتركيها إلى أن تجف ثم اشرعي في فركها جيدا بعدها اشطفي وستلاحظين الفرق يمكنك إعادة الوصفة مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل، ولا تنسي أن هذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك سيدتي فهي مجربة ومميزة ولاقت الإقبال من طرف النساء.

اكسير يدين مخملي ومرطب لليدين والاظافر من ايفلين، 100 مل

نصيحة مهمة:

تعتبر المشاكل الجمالية من أكثر الأشياء التي تؤرق النساء، وهذا ما يدفع الكثيرات منهن للبحث دوما عن الحلول الجذرية لهذه المشاكل، ونحن لا نتوانى في طرح مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك سيدتي تطبيقها والحصول على النتيجة التي تحلمين بها، فكل ما ستحتاجينه هو مكونات طبيعية متوفرة لديك في البيت، فقط طبقي الوصفة وداومي عليها.

 





تعليقات الفيسبوك