الخلطة الحريرية التي ستخلصك من الشعر الخشن وتجعل خصلاته ناعمة

التجميل
176.4K
0



الخلطة الحريرية من أقوى الخلطات الطبيعية المميزة التي يمكن لكل امرأة أن تعتمد عليها للحصول، على شعر حريري ناعم والتخلص من الشعر الخشن بدون تعب، وهذه الخلطة تعتبر من الحلول الجذرية التي تجعل شعر الأنثى ناعما كالحرير، إذ أن جمال الشعر ونعومته من صفات المرأة الجميلة، ومن الأمور التي تجعلها سيدة متألقة ومميزة أمام نفسها وأمام الآخرين.

لهذا نقترح عليكن مجموعة متنوعة من الخلطة الحريرية التي تحقق لكن النتيجة وتجعل إطلالاتكن غاية في الروعة والجاذبية، وهي وصفات مقترحة من مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” إذ أنها وصفات تتكون من مواد طبيعية بسيطة متوفرة في كل مطبخ، وفي متناول الجميع، فلا تترددي سيدتي في اختيارها واعتماد ما يناسبك منها لتحققي النتيجة التي تطمحين إليها.

الخلطة الحريرية الأولى لتنعيم الشعر الخشن:

الخلطة الحريرية التي ستخلصك من الشعر الخشن وتجعل خصلاته ناعمة
خلطة طبيعية للشعر

يمكنك عزيزتي القارئة أن تختاري هذه الخلطة الحريرية التي نقترحها عليك والتي تعتبر من بين الخلطات الطبيعية المجربة والمضمونة في تنعيم الشعر والقضاء على خشونته التي تفقدك الثقة بنفسك، فلا تجعلي نفسك مقيدة بالأدوات الحرارية التي تستعملينها لتمليس الشعر، بل فكري في الابتعاد عنها وتعويضها بالمكونات الطبيعية التي ستفيدك دائما، وهذه الوصفة ستحتاجين فيها إلى قشور الموز أولا.

إذ تترك قشور الموز من يوم إلى 3 أيام حتى تجف تماما، ثم تطحن للحصول على مسحوق ناعم، و تخلط قشور الموز بعلبة من الياغورت الطبيعي وبيضة كاملة وملعقة من المايونيز ثم ملعقتين من زيت جوز الهند وكوب من السمسم المطحون، يوضع الماسك على الشعر ويغطى الشعر بقبعة الحمام لمدة ساعتين ثم يشطف تكرار الوصفة لمرتين سيمنحك شعرا كالحرير.

وصفة رائعة للقضاء على خشونة الشعر:

الخلطة الحريرية التي ستخلصك من الشعر الخشن وتجعل خصلاته ناعمة
وصفة الأرز للشعر

احصلي سيدتي على الشعر الناعم كما تحلمين دائما دون اللجوء إلى صالونات التصفيف أو اعتماد المواد الكيماوية، أنها الخلطة الحريرية التي ستحقق لك ذلك، والتي تتكون من مواد طبيعية قد لا يتعدى سعرها 30 درهما والتي تخلصك من مشكلة الشعر الخشن سنة كاملة دون البحث عن مجففات الشعر أو غيرها من الأدوات والتي نقترحها عليك لتستفيدي منها.

وستحتاجين فيها إلى إناء من الأرز المطحون بشكل ناعم ثم بيضة كاملة و ملعقتين من زيت الزيتون و علبة من الياغورت الطبيعي ثم موزة طرية مطحونة، بعد أن تخلطي المكونات ضعيها سيدتي في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تتجانس بعدها طبقيها على شعرك واتركيها 4 ساعات وبعدها اشطفي وادهني شعرك بالقليل من زيت جوز الهند إذا كانت متوفرة أو زيت جنسون للأطفال بعد أن يجف شعرك سترين النتيجة الهائلة .




الخلطة الحريرية الثالثة للاستمتاع بشعر ناعم كالحرير:

الخلطة الحريرية التي ستخلصك من الشعر الخشن وتجعل خصلاته ناعمة
خلطة الزبدة للشعر

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لابد أن تقف المرأة عند هذه المقولة وتسعى جاهدة إلى جعل شعرها ناعما وحريريا ، وتبحث عن الحلول الجذرية التي تساعدها في تحقيق ذلك فضلا عن تقويته ومنحه الكثافة المطلوبة وحتى يتحقق حلم كل امرأة ، نقدم الخلطة الحريرية الجبارة التي تعطي نتيجة فعالة خلال 4 ساعات.

فكل ما ستحتاجين إليه هو كوب من الزبدة وعلبة من الياغورت الطبيعي ثم 4 ملاعق من زيت جوز الهند ثم يجب عليك أن تقومي بخلط المكونات دون إذابة الزبدة واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على كريما ناعما ثم طبقيه على شعرك مع فرد الخصلات لمدة 20 دقيقة ثم اجمعي شعرك على شكل كعكة ثم البسي قبعة الحمام واتركي الخلطة على شعرك مدة 4 ساعات وبعدها اشطفي بالماء والشامبو وانعمي بشعر كالحرير من أول مرة .

الخلطة الحريرية الجبارة في تنعيم الشعر:

الخلطة الحريرية التي ستخلصك من الشعر الخشن وتجعل خصلاته ناعمة
خلطة الجزر للشعر

إذا كان الشعر كثيفا وقويا وغاية في النعومة، مما يدفع المرأة إلى القيام بكل شيء من أجل الحصول على شعر ناعم ورطب بعيدا عن الكيماويات وغيرها من الأمور الضارة به، هنا نقترح عليك الخلطة الحريرية والتي لن تخطر على بالك، وهي من أروع الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على نعومة فائقة وغاية في الروعة.

وستحتاجين فيها إلى حبة جزر كبيرة وعلبة من الياغورت الطبيعي وبيضة كاملة ونصف كوب من المايونيز و ملعقتين من العسل الطبيعي، ثم قومي سيدتي بسلق الجزر ثم اطحنيه مع باقي المكونات في الخلاط الكهربائي إلى أن تحصلي على خليط كريمي متماسك طبقيه على شعرك واتركيه من ساعتين إلى 4 ساعات بعدها اشطفي بالماء والشامبو ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الشهر وستحصلين على نتيجة مثالية.

نصيحة مهمة:

عندما نتحدث عن نعومة الشعر وجماله الساحر، فهناك الكثير من الأمور التي يجب على المرأة أن تعتمدها لتحصلي على ذلك، لكن الكثير من النساء يشتكين من الوصفات على أنها لا تحقق لهن أي نتيجة، لكن هذا غير صحيح، فالوصفات الطبيعية بما فيها الخلطة الحريرية من أقوى الوصفات التي تعمل على إزالة خشونة الشعر، لكن شريطة تطبيقها على أكمل وجه، والمداومة أيضا.





تعليقات الفيسبوك