البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد يخفيها ويعيد شباب البشرة

التجميل
360.4K
0



البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد ، من أروع الوصفات الطبيعية التي يمكن تجربتها في القضاء على التجاعيد والحصول على بشرة شابة وخالية من علامات التقدم في السن، لا سيما أن هذه المشكلة من أكثر المشاكل الجمالية التي تكرهها المرأة وتخاف منها ولا ترغب أبدا في ظهورها على البشرة، لهذا تسعى دائما لإيجاد الحلول التي تخلصها منها، لا سيما إذا كانت هذه الحلول غير مكلفة وذات نتائج فعالة، وهذا ما ستجدينه سيدتي في هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك.

ولتتخلصي من شيب الشعر وتخفينه لمدة أطول ، كل ما عليك فعله سيدتي هو أن تقوم بتطبيق الوصفات الطبيعية التي سنقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، التي تقدم لك دائما الأفضل في الوصفات الناجحة والمضمونة، والتي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وشكرن نتائجها الفعالة، خاصة أنها وصفات طبيعية بسيطة لا تحتوي على الكثير من المكونات، فقط القليل وتحقق نتائج مذهلة وهائلة.

أولا – البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد باستعمال الكركم:

البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد يخفيها ويعيد شباب البشرة

استعمال الكركم

لا توجد أنثى على وجه الأرض لا ترغب في الحصول على بشرة مثالية خالية من كل العيوب والتصبغات وتلك البقع التي تفسد مظهرها، وأيضا التجاعيد التي تعتبر من أكثر الكوابيس التي تخاف منها لهذا أحضرنا لك سيدتي الحل المثالي الذي يقضي نهائيا على هذه المشاكل ويجعل بشرتك مثالية، وهذا الحل متمثل في البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد.

ستحتاجين إلى ملعقة من الكركم البلدي وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من الياغورت الطبيعي و ملعقة من الحلبة وملعقة من العسل الطبيعي، وقومي سيدتي بمزج هذه المقادير فيما بينها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي كرري العملية كل يوم وستظهر لك النتيجة خلال10 أيام فقط.

ثانيا – البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد باستعمال الخميرة:

البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد يخفيها ويعيد شباب البشرة

استعمال القهوة

تحافظ الخميرة على نعومة و شباب البشرة و تأخر ظهور التجاعيد مع تقدم السن كما أنها تحارب التجاعيد الظاهرة و تقلل منها و من حدتها، لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الفعالة التي تقضي على التجاعيد، وهي متمثلة البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد، استعمليه وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها خلال فترة زمنية صغيرة لا تتعدى أسبوعين.

قومي سيدتي بخلط القليل من الخميرة وملعقتين من العسل الطبيعي في وعاء نظيف ثم ادهني وجهك و منطقة فوق العينين، اتركي الخليط لمدة ساعتين قبل غسله بالماء البارد ، كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع، وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها.




ثالثا – البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد باعتماد القهوة:

البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد يخفيها ويعيد شباب البشرة

استعمال القهوة

يشير مفهوم التجاعيد إلا حالة انطواء في نسيج وجلد الإنسان، وهي علامة من علامات التقدم في السن، وتساعد العديد من العوامل في تقديم ظهور التجاعيد وهنا نقدم لك وصفة طبيعية جبارة للقضاء على التجاعيد، وأيضا التخلص منها، كل ما ستحتاجين إليه هو مجموعة من المكونات الطبيعية التي تمثل البوتوكس الطبيعي المدمر للتجاعيد، فلا تترددي في تجربته والحصول على نتيجة هائلة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من القهوة بودرة وملعقة من الأرز بودرة وملعقة من الحليب، بعدها اخلطي المكونات مع بعضها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة بعدها أزيلي القناع وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين أن التجاعيد اختفت .

نصيحة مهمة:

تعتبر التجاعيد من أخطر الكوابيس التي تزعج المرأة وتخاف من ظهورها على بشرتها لا سيما في وقت مبكر لهذا تجدها تبحث عن الحلول التي تخلصها من التجاعيد وتمنحها بشرة عشرينية ناعمة وخالية من التجاعيد ونحن بدورنا نقترح عليكم الحل لهذا المشكل من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية التي تحقق نتائج هائلة ومميزة، فلا تترددي في تجربتها والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك