الأبيض والأسود عنوان أناقتك في أسبوع الموضة 2020

الفساتين
2.8K
1

مرحباً صديقات مجلة المرأة العربية، تُعد ألوان الأبيض والأسود دوماً رمزاً للأناقة والرُقي والجمال والجاذبية، حيث يجعلان إطلالتك أكثر حيوية في فصل الصيف، خاصة عند دمج اللون الرمادي معهم، أضيفي لمساتك الناعمة بإسلوب عصري وبطريقتك المبتكرة، لتكوني نجمة وأيقونة للموضة بإطلالة النجمات، حيث أن اللونين محل اهتمام بيوت الأزياء ومنصات العروض، فهكذا أبدعت دور الأزياء في تقديم موديلات الملابس خلال اسبوع الموضة واليكم التفاصيل ….

يبدو أن الشتاء القادم سيكون حافلاً بالألوان الحيوية وعلى رأسهم الأبيض والأسود، حيث أن اللون الأبيض يعتبر على مقدمة الألوان الأنثوية المفضلة لدى المرأة العربية حيث يمنحها الرقة والجاذبية.

كما أن اللون الأسود يكسب المرآة أناقة وخصوصاً في أوقات العمل والإجتماعات الرسمية، حيث يمكنك تنسيقه مع السراويل أو التنانير بالعديد من الأساليب المميزة، واليكي نقدم أفضل الإطلالات التي يمكنك أن تستوحيها من إطلالات عارضات الأزياء وأبرز موديلات الجواكيت والفساتين باللونين الأبيض والأسود ومن أبرز التصاميم لهذا العام التي تألقت بها نجمات الموضة هي تصاميم اليكسندر وانج وشانيل وهوت كوتير وتوم فورج وماتساو أدامز دولان.

وقد قدمت بيوت الأزياء سترات طويلة تناسب السيدة المحجبة والتي تُفضل الإحتشام حيث أعجبتنا عباءة كريستان سيريانو مع القميص الأبيض والوشاح الرمادي.

كوني أول من يقمن بتطبيق أحدث صيحات الموضة لموسم الخريف القادم 2020 – 2021 وتعرفي على ابرز طرق تنسيق ملابسك باللونين الأبيض والأسود وأحدث صيحات الموضة واتجاهات الأزياء لهذا العام .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك