إزالة الرؤوس السوداء بسهولة بهذا القناع السحري

التجميل
272.4K
0



إزالة الرؤوس السوداء من الأمور المهمة التي ترغب المرأة في تحقيقها والوصول إليها دون عذاب أو عناء، وبطرق طبيعية إذا أمكن ذلك، إذ أن الوصفات الطبيعية البسيطة تعتبر من الحلول الجذرية التي يمكن الاعتماد عليها للخلاص من المشاكل الجمالية التي غالبا ما تفقد المرأة الثقة بنفسها، والتي تسعى للخلاص منها والقضاء عليها نهائيا، لا سيما أن الحلول أو المكونات الطبيعية لا تشكل خطرا على البشرة، كما أنها لا تؤثر عليها وليست لها آية أعراض جانبية.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك عزيزتي القارئة أن تكتشفي مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة والسهلة التي يمكنك اعتمادها وتجربتها، للتخلص من الرؤوس السوداء والقضاء عليها من عمق البشرة، دون الشعور بالألم أو إصابة البشرة بالاحمرار، كما أنها تزيلها دون ترك أي أثار جانبية فجربيها واحكمي بنفسك على النتيجة.

أولا – وصفة الشوفان لإزالة الرؤوس السوداء:

إزالة الرؤوس السوداء بسهولة بهذا القناع السحري

استعملي الشوفان

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل الجمالية التي تجعل البشرة تظهر بشكل غير مناسب لا سيما إذا كانت منتشرة في الوجه وعلى الأنف مما يدفع الفتيات إلى البحث عن الحلول الطبيعية التي تعتبر سليمة ومثالية، وبدورنا نقترح عليك  هذه الوصفة الجبارة والمضمونة في إزالة الرؤوس السوداء من عمق البشرة بسهولة.

ستحتاجين إلى ملعقة ونصف من الياغورت الطبيعي وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتان من عصير الليمون، ثم قومي سيدتي بخلط المكونات جميعها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقي الخليط على الوجه لا سيما المناطق التي ترتكز فيها الرؤوس السوداء واتركي الخليط عليها لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء وسترين أن تلك الرؤوس ستختفي ويفضل الغسل بالماء البارد، إذ أن هذه الوصفة تخلصك أيضا من المسام الواسعة لا سيما عند تكرارها مرتين في الأسبوع.

ثانيا – وصفة بياض البيض لإزالة الرؤوس السوداء:

إزالة الرؤوس السوداء بسهولة بهذا القناع السحري

استعملي بياض البيض

نقدم لك سيدتي من خلال هذا الجزء من المقال من أروع الوصفات الطبيعية المذهلة المجربة والمضمونة في التخلص وإزالة الرؤوس السوداء المزعجة التي تجعل البشرة فاقدة لجمالها وأناقتها الراقية لهذا نحضر لك هذه الوصفة المثالية التي تعطي نتيجة فعالة، وهي مميزة جدا وقد شكرتها العديد من النساء بفضل نتيجتها المثالية.

ضعي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض ثم وبياض بيضة، ثم اخلطي المكونات جيدا وبعدها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تشعري أن الخليط أصبح جافا تماما بعدها أزيليه بلطف من بشرتك وسترين كيف ستزول  الرؤوس السوداء بسهولة ودون أن تشعري بالألم وبعد 10 دقائق، اغسلي وجهك بالمياه الباردة.




ثالثا – وصفة القرفة الجبارة في إزالة الرؤوس السوداء:

إزالة الرؤوس السوداء بسهولة بهذا القناع السحري

استعملي القرفة 

يمكنك سيدتي أن تختاري الحلول الطبيعية المثالية التي تخلصك من كل مشاكل البشرة، إذ أنها تبقى الحلول الآمنة التي  لن تخيفك أو تزعجك أو تسبب لك أعراضا جانبيا، فقط قومي بتطبيقها ببساطة وبمكونات الدقيقة وانظري بنفسك للنتيجة التي ستحصلين عليها.

يمكنك تجربة خلطة القرفة، إذ أن القرفة تتميز بخصائصها المضادة للبكتيريا وتساعد على إزالة الرؤوس السوداء لذلك أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من القرفة المطحونة وملعقتين كبيرتين من العسل، وفي الخطوة التالية، ادهني المزيج على المنطقة المصابة واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريبا، ثم أزيليه وسترين كيف ستزول معه الرؤوس السوداء من العمق.

رابعا – وصفة الكركم للتخلص من كل مشاكل البشرة:

إزالة الرؤوس السوداء بسهولة بهذا القناع السحري

استعملي الكركم 

يعتبر الكركم مكونا رائعا لعلاج مشاكل البشرة، حيث إنه يحتوي على مكون رئيسي وهو مضاد للميكروبات، ويزيل البكتيريا الموجودة في مسام الجلد، كما أن الكركم يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة، والتي تحسن صحة البشرة ونسيجها بشكل كبير، أما النعناع فإنه يهدئ البشرة، وتناسب هذه الوصفة جميع أنواع البشرة، وتعمل على إزالة الرؤوس السوداء نهائيا.

ستحتاجين إلى ملعقة طعام من مسحوق الكركم، وملعقتان كبيرتان من عصير النعناع الطازج، ثم  يخلط الكركم مع عصير النعناع لتشكيل عجينة، بعدها توضع العجينة على المناطق المصابة، وتترك حتى تجف لمدة 10-15 دقيقة، ويشطف الوجه بالماء الفاتر، ويرطب بمرطب مناسب، وتكرر هذه الوصفة مرة واحدة كل أسبوع.

نصيحة مهمة:

يحتوي كل من العسل والحليب على خصائص رائعة للبشرة؛ إذ يحتوي العسل على خصائص مضادة للجراثيم، أما الحليب فإنه يحتوي على حامض اللبنيك، الذي يساعد على الحفاظ على نعومة البشرة، فلا تترددي سيدتي في اعتماد إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك من خلال هذا المقال والتي تعطي نتائج مثالية جبارة.

 

 





تعليقات الفيسبوك