أقوى كولاجين طبيعي روتيني لبشرة مشدودة وعشرينية  حضريه بنفسك

التجميل
288.3K
0



أقوى كولاجين طبيعي روتيني يمكنك استعماله على بشرتك بعد أن تقومي بتحضيره بنفسك في البيت بمكونات بسيطة متوفرة لديك في المطبخ، وهو من الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وقد حقق نتائج مذهلة ورائعة، حيث يعمل على إخفاء التجاعيد والقضاء عليها من عمق البشرة ويمنحك ما ترغبين فيه، وهو بشرة مثالية مميزة وغاية في الجاذبية، حيث تظهر عشرينية بدون خطوط أو علامات التقدم في السن.

وحتى نضع هذا الكولاجين أمامك عزيزتي القارئة، اخترنا أن نقدمه لك بكل تفصيل في هذا المقال من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، وذلك للحصول على النتيجة التي تحلمين بها، وهي بشرة مشدودة وبدون تجاعيد، وخالية من كل علامات التقدم في السن، وهو من المكونات الطبيعية المميزة جدا والتي تعمل بقوة البوتوكس والفيلر، والجميل في الأمر أنه غير مكلف أبدا.

أقوى كولاجين طبيعي روتيني لبشرة بدون تجاعيد:

أقوى كولاجين طبيعي روتيني لبشرة مشدودة وعشرينية  حضريه بنفسك

استعمال السكر

تعتبر التجاعيد إحدى العلامات التي تدل على التقدم في السن أو ما يسمى بالشيخوخة؛ حيث تظهر على البشرة بعض الدلالات كالخطوط الرفيعة البيضاء والتجاعيد خاصة حول الفم والعينين وعلى الجبين أيضا لهذا أحضرنا لك هذه الخلطة الطبيعية التي تخلصكم من تجاعيد البشرة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من السكر الناعم وملعقة من ماء الورد، واخلطي المكونين معا إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على بشرتك مع التركيز على مكان التجاعيد بعدها اتركي القناع إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي بالماء البارد .

أقوى كولاجين طبيعي روتيني باستعمال القهوة:

أقوى كولاجين طبيعي روتيني لبشرة مشدودة وعشرينية  حضريه بنفسك

استعمال القهوة

يشير مفهوم التجاعيد إلا حالة انطواء في نسيج وجلد الإنسان، وهي علامة من علامات التقدم في السن، وتساعد العديد من العوامل في تقديم ظهور التجاعيد وهنا نقدم لك وصفة طبيعية جبارة للقضاء على التجاعيد، وهي عبارة عن أقوى كولاجين طبيعي روتيني يمكنك سيدتي أن تستعمليه للقضاء عليها وإخفاءها لا سيما إذا ظهرت في وقت مبكر.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من القهوة بودرة وملعقة من الأرز بودرة وملعقة من الحليب السائل، بعدها اخلطي المكونات مع بعضها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة بعدها أزيلي القناع وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين أن التجاعيد اختفت، وهذه الوصفة مثالية ومشكورة من قبل الكثيرين.




أقوى كولاجين طبيعي روتيني للقضاء على التجاعيد:

أقوى كولاجين طبيعي روتيني لبشرة مشدودة وعشرينية  حضريه بنفسك

استعمال الموز

التجاعيد تعد أيضا من الكوابيس الجمالية التي تخاف منها المرأة ولا ترغب في ظهورها أبدا ، لا سيما في وقت مبكر، وحتى لا تعيشي سيدتي هذه الأزمة الجمالية إليك الحل في هذه الوصفة الطبيعية التي تقضي على التجاعيد من أسفل العين مهما كانت كثيرة ومن كل البشرة، وتعمل على إخفاءها، وهي عبارة عن أقوى كولاجين طبيعي روتيني للبشرة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى موزة ودبس التمر وعسل النحل اختياري وكبسولة فيتامين e، بعدها نهرس الموز جيدا نضيف إليه ملعقة شاي صغيرة دبس التمر حتى نحصل على كريم الموز و نضيف كبسولة فيتامين e و نخلط ثم نقوم بتنظيف البشرة و يوضع عليها و على الرقبة و يترك ربع ساعة و يشطف بماء دافئ ويستعمل مرة كل أسبوعين للوقاية من التجاعيد و يستخدم يوميا للقضاء و معالجة التجاعيد و يحتفظ به 3 أيام فقط في الثلاجة.

نصيحة مهمة:

من منا لا ترغب في الحصول على بشرة ناعمة وناصعة البياض وتتمتع بها لا سيما إذا كانت لديها مناسبة كالعيد حيث يتطلب منها الأمر أن تكون مميزة في إطلالتها عند استقبال ضيوفها وأهلها، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التي تعمل على حل جميع مشاكل البشرة، بما فيها التجاعيد التي تظهر على البشرة في وقت مبكر، كل ما عليك هو تطبيقها بطريقة صحيحة وداومي عليها.





تعليقات الفيسبوك