أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه وملء الفراغات في المقدمة

شعرك
217K
0



أقوى خلطة طبيعية مجربة ومضمونة في تقوية الشعر وزيادة طوله وكثافته، يمكنك سيدتي أن تقومي بتجربتها واعتمادها للحصول على شعر يجمع كل المواصفات التي تحتاجين لتكملي إطلالتك وجمالك الخاص، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، فلا تهملي نفسك وتهملي شعرك الذي يحتاج منك للعناية الفائقة، لا سيما في فصل الصيف حيث يتعرض لكل شيء قد يصيبه بالضرر، وأكثر ما يعوض شعرك عما فقده من خصائص هو الوصفات الطبيعية المثالية التي يمكنك اعتمادها.

وحتى نقربك أكثر من هذا الأمر سنقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك اعتماد واحدة منها وتجربتها للحصول على شعر كثيف وقوي وبدون فراغات في المقدمة، فلا تترددي في تجربتها، لا سيما أنها وصفات بمكونات طبيعية بسيطة جدا ومن قلب المطبخ والتي ستحقق حلمك في الحصول على شعر بكل المواصفات التي ستجعله شعرا جميلا وكثيفا وطويلا وقويا.

أقوى خلطة لتقوية الشعر من الحبة السوداء:

أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه وملء الفراغات في المقدمة

استعمال الحبة السوداء

لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة الجبارة والقوية في علاج مشاكل الشعر منها التساقط وملء الفراغات وتقويته وأيضا منحه اللمعان الذي يعتبر مهما أيضا، فهي من مكونات طبيعية وتجعل شعرك غاية في الروعة وتقترحها عليك بعد تجربة مضمونة، وهي أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله وعلاج الفراغات.

ستحتاجين إلى ملعقة من السانوج المطحونة أو الحبة السوداء، وملعقة من الزعتر المطحونة  وملعقة من الأزير المطحونة  وكوب من زيت الزيتون، بعدها قومي بخلط هذه المكونات بعدها طبقيها على فروة الرأس والأطراف أيضا ثم قومي بعملية تدليك لمدة 5 دقائق وبعدها اتركي الخلطة ليلة كاملة وفي اليوم الموالي اشطفي وكرري الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع حتى تظهر النتائج في أسرع وقت.

أقوى خلطة لتقوية الشعر باستعمال الحرمل:

أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه وملء الفراغات في المقدمة

استعمال الحرمل

إليك سيدتي أقوى خلطة لتقوية الشعر، التي تتوارثها النساء من جيل إلى آخر والتي كانت معتمدة من طرف الجدات التي تعتبر من أقوى الوصفات المجربة والمضمونة في تقوية الشعر وإنبات الفراغات الأمامية وأيضا القضاء على مشكلة التساقط التي تعاني منها الكثير من النساء، والتي تقدمها لك للحصول على شعر رائع والتخلص من كل مشاكله.

ستحتاجين إلى ملعقتين من الحرمل المطحون وملعقة من الزعتر المطحون وملعقة من الأزير وكوب من زيت الزيتون أو زيت السمسم، ثم اخلطي هذه المكونات وضعيها في قنينة واتركيها مدة 48 ساعة بعدها قومي بوضع الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركي الخليط ليلة كاملة بعدها اشطفي تكرار هذه الوصفة ضروري جدا إذ يمكنك اعتمادها على الأقل 4 مرات في الأسبوع حيث تعطيك نتيجة فعالة في اقل من شهر.




أقوى خلطة لتقوية الشعر من زيت الجوجوبا:

أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه وملء الفراغات في المقدمة

استعمال زيت الجوجوبا

يتعرض الكثير من الناس لمشكلة تساقط الشعر والتي تحدث لأسباب عدة، كسوء التغذية، واستعمال مُستحضرات تجميل الشعر الرديئة الصنع، والتعامل مع الشعر بطريقة خاطئة، ويسعى المصابون بهذه المشكلة إلى إيجاد الحلول لها، فيلجئون إلى استشارة الطبيب وأخذ الأدوية الملائمة، أو استعمال الخلطات الطبيعية الفعالة التي نقدم لك إحداها وهي أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه.

ستحتاجين إلى 4 ملاعق من خلاصة الصبار أو جل الألوفيرا وملعقتين من زيت جوز الهند و3 ملاعق من زيت الجوجوبا وبعض أوراق من نبات الحناء (اختياري) و3 كبسولات فيتامين E+4 قطرات من زيت اللافندر بعدها يسخن زيت جوز الهند مع أوراق الحناء في إناء حتى يصبح لون الزيت أسود أو بني غامق، ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد تماما، يخلط زيت جوز الهند وخلاصة الحناء مع باقي المكونات جيدا.

يوضع الخليط في زجاجة سبراي فارغة ويغلق جيدا، ترج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام وذلك لأن خلاصة الصبار تنفصل عن بقية الزيوت، تستخدم كمية قليلة جدا من السيروم في حجم حبة اللوز على الشعر المبلل ويصفف بالطريقة المعتادة.

جربي هذه الوصفة القوية من زيت الأركان لتقوية الشعر:

أقوى خلطة لتقوية الشعر وتكثيفه وملء الفراغات في المقدمة

استعمال زيت الأركان

لا بد على كل أنثى أن تهتم بشعرها وجماليته الراقية التي تزيدها أنوثة ونعومة في كل إطلالة، لهذا نقدم لك سيدتي الحل المثالي للشعر الخفيف والمتساقط والمتضرر والتي لا تحتوي على الكثير من المكونات فقط بعضها التي تعطي نتائج مثالية، ومنها أقوى خلطة لتقوية الشعر و تكثيفه في مدة قصيرة.

ستحتاجين إلى  كبسولات من فيتامين E تباع في الصيدليات وملعقة من زيت الأركان أو زيت الزيتون القديم و عصارة 10 حبات من الثوم ، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركي الخلطة مدة 3 ساعات بعدها اشطفي وكرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مثالية.

نصيحة مهمة:

كثافة الشعر وقوته وجماليته من اللمسات الجمالية التي تضفي على المرأة أناقة وتألق ، لا سيما إذا كان ناعما وحريريا ولا سيما إذا اعتمدت الوصفات الطبيعية التي تعتبر فعاليتها قوية على الشعر، والتي اقترحنا لك عددا منها يمكنك الاختيار منها حسب المتوفر لديك وحسب نوعية شعرك، والاهم في هذا الأمر هو تطبيقها بالشكل الصحيح والمداومة عليها لنتائج ناجحة مائة في المائة.

 

 

 

 





تعليقات الفيسبوك