نصائح للحفاظ على الماكياج في الشتاء

أزياء
229
0


نصائح للحفاظ على الماكياج في الشتاء

بالإضافة الى برودة الطقس، والمطر، والرياح الشتوية القاسية، يمكن أن تسبب الأجواء الدافئة جدا داخل المنازل والمكاتب مشاكل جدية في الحفاظ على ماكياجك. هذه النصائح من خبراء التجميل ستساعدك في الحفاظ على ماكياجك ومواجهة كل المواقف بحرفية.

1.احملي معك دائما الأوراق الماصة الشفافة، حيث يمكن الحصول عليها من الصيدليات وطريقة استخدامها سهلة للغاية. قومي بوضعها على مقدمة الجبهة فوق المكياج فتقوم بامتصاص الدهون والمكياج الزائد. حتى في الأيام التي لا تكونين فيها تضعني أي مكياج فان استخدامها يزيل اللمعة التي تظهر على الوجه جراء إفراز الزيوت في منطقة الوجه.

2.ضعي البودرة قبل البدء بالمكياج، فوضع طبقة خفيفة من البودرة قبل وضع مستحضرات التجميل هو إحدى التقنيات التي يستخدمها خبراء التجميل عند قيامهم بتجميل عارضات الأزياء لأنهن بحاجة أن يظهرن بمظهر منتعش تحت الإضاءة المركزة والقوية.
3.استخدمي ألوان خفيفة وفاتحة، فمثلا الألوان الأقرب للون البشرة لا يتم ملاحظتها إذا بدأت بالذوبان. أما الألوان الداكنة فإنها تكون واضحة إذا ما بدأت بالتحلل و التجمع عند أطراف العين.

4.استخدمي مكياج اقل، فأنت لست بحاجة إلى أساس ثقيل فقط استخدمي القليل من مخفي البقع لاعطاء البشرة لونا موحدا ثم اتبعيها بطبقة خفيفة من البودرة ومن ثم القليل من اللون على الرموش ويفضل أن تكون المسكاره واحمر الشفاه من النوع المقاوم للماء.
5.ضعي القليل من البودرة على الشفاه قبل وضع احمر الشفاه، حيث أن هذه الطبقة تعمل على إخفاء اللمعان وتساعد على إبقاء احمر الشفاه في المكان الصحيح.
6.ضعي الأقلام التي تستخدمينها للشفاه والعيون في الثلاجة لمدة خمسة عشر دقيقه قبل أن تقومي ببريه حتى لا تكسر أثناء البري. في حالة ذوبان احمر الشفاه فبإمكانك أن تضعيه في الثلاجة لمدة تتراوح من عشرة إلى خمسة عشرة دقيقه قبل استخدامها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك