لماذا تحتاجين الى صديقاتك؟

أزياء
185
0


لماذا تحتاجين الى صديقاتك؟

لا بد أن وجود رجل في حياتك امر رائع، ولكن احذري من أن تخسري صديقاتك لأجله. الصديقات يقدمن لك اشياءا لن يقدمها لك خطيبك/ أو حتى زوجك. إذا كنت بحاجة الى بعض التذكير بأهمية صديقاتك فنحن سنقدمها لك.
الدعم غير المشروط.
صديقاتك المقربات سيكن دائما هناك لتقديم المساعدة والدعم مهما كانت الظروف. مهما كانت المشكلة التي تسبب لك القلق أو الغضب أو التوتر يمكنك مشاركة صديقاتك المقربات والحصول على سناريوهات مختلفة للحلول.
النصيحة المخلصة.

الشيء الرائع الأخر حول الصديقات هو حقيقة أنهم يقدمن لك النصيحة الخالصة دون كذب. سواء كان وزنك زائدا، ثيابك غير انيقة أو شعرك بحاجة الى إعادة صبغة. أنت بحاجة الى اشخاص في حياتك يقدمون لك النصائح المخلصة ويساعدونك في تحديد الالولويات وإتخاذ القرارات.

الاستماع لكل همومك.
قد يحاول زوجك الاستماع لك أحيانا، ولكن حتى لو قام بذلك فلن يقوم به مثل صديقتك المقربة التي تقضي معك ساعة على الهاتف تستمع لكل تفاصيل زيارتك للمزكز التجاري. صديقاتك المقربات لا يستمعن للمشاكل والهموم فقط ولكنهن مستمعات جيدات لكل اخبارك من وصفة الدجاج الى ماذا سترتدين لحفل رأس السنة.
الصديقات يجلبن المرح.
أجمل ما في الصديقات هو قدرتهن على جلب السعادة والمرح والترفيه الى حياتنا وإبعادنا عن روتين الحياة المنزلية. مع صديقاتك يمكنك أن تتسوقي، تتناولي الطعام الشهي، ترقصي، وتقومي بأي شيء يخطر على بالك دون خوف أو قلق. ولهذا يجب أن تحافظي على صديقاتك!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك