لا تدعي لون وقصة شعرك يزيد من عمرك

أزياء
300
0


لا تدعي لون وقصة شعرك يزيد من عمرك

يمكن أن يزيد لون وتسريحة شعرك من عمرك أو يقلل منه أو يعطيكي عمرك الحقيقي. إذا كنت تشعرين بأن تسريحة شعرك الحالية قديمة وتؤثر سلبيا على مظهرك العام فأنت بحاجة إلى نصائح هامة حول العناية بشعرك.
اختاري قصة الشعر المناسبة.
اسألي نفسك منذ متى لم تغيري تصفيفة شعرك؟ يمكن أن تؤثر تصفيفة شعرك المفضلة ولكن القديمة على شكلك الخارجي. تختار العديد من النساء تسريحة شعر قصيرة كلما تقدمن في السن، ولكن هذا ليس حلا مثاليا لكل النساء.
التموجات الناعمة يمكن أن تبعد الإنتباه عن الخطوط والتجاعيد، مقارنة مع التموجات القوية التي تعزز ظهور التجاعيد في أغلب الأحيان . اللون المتوسط ليس فاتحا جدا أو داكنا جدا أو صاخبا جدا هو أفضل لون لجميع النساء.


يمكنك الحصول على نظرة مسبقة لشكل أو لون الشعر الجديد عبر مواقع الشعر الإفتراضية مثل  Taaz.com، thehairstyler.com أو hairfinder.com وهي مواقع الكترونية تقدم لك صورة افتراضية للون أو تسريحة الشعر التي تناسبك أفضل.
تخلصي من الشعر الرمادي.
تقول لورا كرونين، مؤسسة موقع Be You Only Better ، ومستشارة الجمال للمشاهير، “الشعر الرمادي هو أكبر دليل على التقدم في السن، كما أن قصة الشعر المناسبة تعد أفضل الأسرار المضادة للشيخوخة. الغرة أو القصه الامامية يمكن أن تختفي السنوات والتجاعيد كذلك، ويمكن أن تساعد الطبقات على أظهار افضل ميزات وجهك.”
الطبقات تبرز جمال الوجه.
تقول مصففة الشعر المشهورة كيارا كارلين، ” يعتقد العديد من الناس بأنه عندما تتقدم المرأة في السن، فأنها يجب أن تقص شعرها، وأنا أقول بأن هذا غير صحيح. أنا ابلغ من العمر 44 عاما وكان شعري طويلا دائما. والخدعة هوإضافة طبقات حول خط الوجه وفكك؛ بهذه الطريقة، يعمل شعرك على تأطير وجهك وإبراز أو إخفاء العيوب، خصوصا حول الوجه.
منافع الطبقات:
الطبقات يمكن أن تخفي تجاعيد الجبهة، العروق البارزة حول العين، وتبرز عيونك الجميلة. وتعد تسريحة “البوب”، مع جوانب سميكة إختيارا رائعا للنساء من كل الأعمار. اختاري تصفيفة شعر أقصر أو أطول من طول الذقن. وتذكري بأن أي قصة شعر تصل الى حد الذقن يمكن أن تضع إنتباها غير مرغوب على تجاعيد الرقبة.
إحصلي على شعر صحي.
مع كل الصبغة والتصفيف الذي  يمر به شعرنا ، يمكن أن يصبح الشعر هشا وجافا جدا مع التقدم في السن. لمكافحة هذه المشكلة، يوصي بإستعمال مرطب يومي غني مثل Neutrogena Triple Moisture Daily Deep Conditioner ؛ علبة بروتين كل بضعة أسابيع؛ أو معالجة الكيراتين كل ستة شهور في صالون التجميل.
 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك