رسيفر OSN .. أغبى جهاز رسيفر في الكون !

منوعات
4.1K
0


رسيفر OSN .. أغبى جهاز رسيفر في الكون !

شن عدد من مشتركي قنوات شبكة أوربت شوتايم (OSN HD) هجوماً لاذعاً على الشركة وجهازها الجديد الذي وصفوه بأنه أغبى جهاز رسيفر في الكون ، وتتواصل حملة المشتركين ضد هذا الجهاز عبر الشبكات الاجتماعية ومواقع الحوار لإقناع الشركة بتغييره ، وتغيير سياستها في قفل الجهاز نهائياً بعد انتهاء الاشتراك ، حيث لا يعرض هذا الجهاز بعد انتهاء الاشتراك أي قناة حتى المجانية ، كما لا يمكن للمشترك حذف أي قناة أو
ترتيبها ، بمعنى أنه لا يبوجد أي إرشاد عائلي مع هذا الجهاز الغريب .
المشتركون في مواقع الحوار والمنتديات قالوا ان هذا الجهاز يبعث على الجنون ، وتهكم أحدهم على الجهاز بقوله :

الجهاز بمعنى الكلمة ليس له أي داعي إذا كان يعمل بهذه الطريقة ، إذا إخترت قناة ثم اخترت قناة بعدها وأنت في نفس القائمه يرجع إلى الأعلى ، ثم حين تحاول العودة للقناة التالية فتجد نفسك في قائمة أخرى .. إنه يبعث على الجنون ، ليس من المعقول حفظ أرقام جميع القنوات والتحويل عن طريق إدخال رقم القناة.
وقالت مشاركة أخرى تشتكي من جنون هذا الجهاز : كان المفروظ يكتبون من ظمن شروط الإشتراك مع باقتهم أن يكون المشترك سريع الحفظ ، وأن لايكون لديك سكر أو ظغط ويرجى إحضار التقرير الطبي عند الإشتراك ، وأن لا يكون المتقدم شاب لكي لا يشيب بسرعة ، وأن لا تتوقع أن تكون قنوات الكرتون مترجمه أو مدبلجه كلها وللمعلومة لا يوجد فيها HD.
وكان يجب أيضاً أن يكتب في الاتفاقية : احذر لا يمكنك حذف أي قناة ولو تطير ، يعني جميع القنوات عليك أن تشلهدها غصباً عنك .
إنتبه لدينا برامج كوميديه و مسلسلات ليست مترجمه تعرض فلا تتفاجأ وتنصدم أو تصعق بالكهرباء وتقول لماذا دفعت واشتركن إذا كانت غير مترجمه ؟
يجب أن لا يكون المشترك متزوج لكي لا يخرب الجهاز البيت ، وتصب غضبك على زوجتك من هم الرسيفر والتحويل بين القنوات ويفضل تحفيظ زوجتك الأرقام معك لكي تخف معاناتك وتكونوا أسره سعيده .
لا تشاهد القنوات بوجود سلاح بالبيت لكي لا تطلق النار على نفسك وعلى أفراد عائلتك بعد أن تصاب بالجنون من هذا الجهاز .
معلق آخر في فيس بوك يقول : إشتركت في الخدمة ومع أنه ما زال إشتراكي مستمر إلا أني استغنيت عن الرسيفر بجهازي القديم لأن إلغاء الإشتراك يكلف 560 ريال تقريبا ، الخلاصة التي يقدمها هذا المعلق للقراء : نصيحه ( حط رجلك لا تشترك ) .
ويقول معلق آخر : انا استغرب من يسلمهم رقبته بنفسه ويشترك معاهم ببطاقة الفيزا ، ستذهب أموالك أمام عينيك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك