وصفة منزلية ثورية لمكافحة السرطان !

صحتك
47
0


وصفة منزلية ثورية لمكافحة السرطان !

فيما يأتي نقدم لكي سيدتي حواء وصفة ثورية جديدة ومجربة للقضاء على الكثير من الأمراض ، وخاصة الأورام السرطانية ، والسكري ، وارتفاع ضغط الدم ، والكوليسترول ، والتي أعلن عنها العالم الروسي البروفيسور هيرستو ميرمرسكي ، وهي على قوتها إلا أنها وصفة بيتية ثورية يمكن إعداداها بسهولة .
هذه الوصفة تنظف الأوعية الدموية وتعالج القلب وتعزز الجهاز المناعي وتنظف الكبد والكلى ، كما أنها تحسن الذاكرة وتحمي القلب من النوبات القلبية ، بالإضافة إلى دورها المهم في إيقاف توسع الأورام السرطانية بأنواعها .

ويقول عنها البروفسور ميرمرسكي في إحدى محاضراته:” إنها طعام  لمعالجة كامل الجسم ولمعالجة السرطان “.
نأتي الآن إلى تفاصيل الوصفة :

المكونات
15 ليمونة حامضة

12 حص ثوم طازج
كيلو واحد من العسل الطبيعي
400غ من حبوب القمح المنبتة
400غ من الجوز

استنبات الحبوب ؟

ضعي القمح في وعاء كبير. اسكبي الماء فوقه واتركيه ليلة كاملة. بعد 12 ساعة صفِّي الحبوب واغسليها ثم صفِّيها ثانية. ضعي حبات القمح بعد تجفيفها في وعاء واتركيها مدة 24 ساعة. بعد 24 ساعة ستنبت الحبات.

التعليمات :
اسحقي الجوز والقمح المنبت وفصوص الثوم. اهرسي 5 ليمونات حامضة بقشرها ومن ثم اضيفيها الى خليط القمح المنبت. اعصري الليمونات الحامضة العشر الأخرى واضيفي عصير الحامض الى المزيج. اخلطي المكونات حتى يصبح المزيج متجانساً.
أضيفي العسل وحرّكي بملعقة خشبية ومن ثم ضعي المزيج في مرطبان وضعيه في البراد. اتركي الخلطة تنقع مدة 3 أيام قبل أن تستعمليها.

الاستعمال :

خذي ملعقة صغيرة أو ملعقتين قبل الفطور والغداء وقبل النوم.إذا كنتي تستعملي هذه الخلطة لمعالجة السرطان خذي منها ملعقتين صغيرتين كل 3 ساعات .
نتمنى لكي سيدتي ولعائلتك الصحة والعافية ..


تعليقات الفيسبوك