اخفي أثار حب الشباب بالمكياج بهذه الطرق !

التجميل
31.2K
0




اخفي أثار حب الشباب بالمكياج بهذه الطرق !

عزيزتي حواء،من أساسيات المكياج الصحيحة هي إخفاء أي بثور أو بقع موجوده على البشرة ويكون ذلك عن طريق حيل بالمكياج،لذلك ستقدم لكِ مجلة المرآة العربية أهم الحيل والنصائح لتنعمي بمكياج رائع وبشرة تخلو من حب الشباب وكل ذلك بالمكياج..

تحضير البشرة

يجب تنظيف وترطيب البشرة أولاً، لسهولة تطبيق الماكياج. ابدئي دوماً بوضع البرايمر قبل الماكياج. البرايمر يحتوي على قاعدة من السيلكون، والتي تساعد على ملء الخطوط الدقيقة وتغطية عيوب البشرة. كما يعمل البرايمر على بقاء مكياجك ثابتاً لفترة أطول، مع الحفاظ على لونه الحقيقي.
اختيار لون كونسيلر مناسب

اختيار لون كونسيلر لا يطابق لون بشرتك، يجعل آثار البثور تظهر بصورة أكبر. لون الكونسيلر يجب أن يكون مماثل للون بشرتك تماماً. إذا لم تتمكني من إيجاد نفس لون بشرتك، اختاري اللون الأفتح بدرجة واحدة فقط. لا تختاري أبدأ كونسيلر بدرجة أغمق من بشرتك.
وضع طبقة خفيفة من الكونسيلر

وضع الكثير من الكونسيلر يبرز عيوب البشرة، لذلك اكتفي بوضع طبقة خفيفة من الكونسيلر عل المنطقة التي تحتاج الى تغطية. مع مراعاة استخدام أطراف الأصابع لتطبيق الكونسيلر. هذه الطريقة تساعدك على تحديد الكمية المناسبة دون افراط.

وضع كريم الأساس قبل الكونسيلر




وضع كريم الأساس قبل الكونسيلر، يضمن عدم مسح الكونسيلر أثناء تطبيق كريم الأساس. مما يضطرك الى اعادة وضع الكونسيلر مرة أخرى. اتبعي ذلك بوضع البودرة، والتي تعمل على إبقاء الكونسيلر في مكانه.
الأخضر يخفي الأحمر

إذا كنت تعانين من أحد البثور الحمراء، جربي وضع مسحة صغيرة من الكونسيلر الأخضر فوقها وذلك قبل وضع الكونسيلر العادي. الأخضر والأحمر لونان مكملان لبعضهما، لذلك فسوف يخفي اللون الأخضر لون البثرة.



الخطوات السابقة تساعدك على اعداد بشرتك لوضع ماكياج جيد، مع إخفاء أي عيوب في البشرة.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك