هيفاء وهبي: الجنسية المصرية تشرفني

مشاهير
29K
0




هيفاء وهبي: الجنسية المصرية تشرفني

قال المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رداً على أنباء تقديم أوراقها الرسمية لتحصل على الجنسية المصرية أنه يمكن لها أن تحصل عليها تلقائياً من والدتها المصرية الجنسية، وأشار المكتب إلى أن الجنسية المصرية تشرفها لكن لا وجود لهذا المسعى في الوقت الحالي.

واعتبر المكتب أن سرقة إحدى المغنيات لأغنية هيفاء “بوس الواوا” هو دليل نجاح للأغنية التي ما زالت تطلب في كل حفلات النجمة اللبنانية وتضيف جواً جميلاً وحماسياً على المعجبين، وفقاً لموقع إم بي سي.

نوسة من اقتراحي
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قالت: “إن اسم مسلسل “نوسة” من اقتراحها، مشيرة إلى أنها بعد أن قرأت نص المسلسل اعتذرت عن المشاركة فيه، وجاءت تصريحاتها على لسان مكتبها رداً على تصريحات طارق البدوي الأخيرة مؤلف مسلسل “نوسة” في حق النجمة اللبنانية، حيث اتهمها بتهديده عبر بعثها رسالة على هاتفه قام على إثرها بتقدم بلاغ إلى الشرطة”.


ورد المكتب الإعلامي لهيفاء بأن المسلسل الذي عرضه هذا الأخير عليها كان تحت اسم “ثمن الشهرة” وأن الاسم الذي أطلق على البطلة كان مغايراً عن اسم “نوسة”، لكن -ونظراً لمحبة هيفا لهذا الاسم- اقترحت تبديله ليصبح “نوسة” إلا أنها وبعد قراءتها النص لم تجد نفسها في الدور ولا في أحداث المسلسل، فاعتذرت عن المشاركة.

وأشار المكتب إلى أن هيفاء ما زالت تتلقى من طارق رسائل يطلب منها تبديل رأيها والمشاركة معه في العمل، كما أنه مستعد لانتظارها حتى العام القادم إن أرادت.




وعن اتهام طارق بأن أحداث المسلسل سرقت لتقدمها هيفاء في مسلسل “مولد وصاحبو غايب” تحت اسم “نوسة”، لفت المكتب إلى أن سيناريست “مولد وصاحبو غايب” مصطفى محرم هو مؤلف كبير ومحترم وله تاريخه في المجال، ولن ينتظر أحداً ليسرق منه فكرة مسلسل.

وحول إسناد طارق الدور إلى الفنانة شريهان، أثنت هيفاء عن لسان مكتبها على قدرات الفنانة شريهان التي تحبها وتقدرها وتمنت النجاح للعمل.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك