كيف تتمكنين من ارتداء السراويل تحت ثيابك المختلفة؟

أزياء
266
0


  كيف تتمكنين من ارتداء السراويل تحت ثيابك المختلفة؟
سواء أكنتِ تريدين أن تكوني أكثر دفئاً أو لطفاً أثناء ذهابك إلى صالة الألعاب الرياضية، أو ترغبين في ارتداء الثياب القصيرة نسبيا عما اعتدت عليه، فإنه من المفيد معرفة كيفية ارتداء السراويل القصيرة والضيقة تحت الثياب أو السترة.

وقد تتسآلين لماذا ترغب النساء في ارتداء ذلك النوع من السراويل، والسبب هو أن معظمهن يشعر معه بالراحة والتفرد أو التميز.

– سبب ارتداء السراويل تحت الثياب:
من إحدى الأسباب التي تجعل المرأة تفضل ارتداء السراويل تحت الثوب هو عندما يكون الأخير أقصر شيئا مما اعتدت عليه، وهذا مناسب عادة للثوب الفضفاض أو الأيام ذات الرياح والعواصف الشديدة.

فربما يكون بإمكانك إرتداء الملابس الضيقة، ولكن تلك السراويل تعطيكِ نوعاً من التواضع بالإضافة إلى كونها مصنعة من نسيج أكثر تنفساً، وبهذا تشعرين معها بالراحة طوال العام، لأنها تساعد على تدفئتك في الشتاء وإحساسك بالبرودة خلال الصيف.

فإذا كنتِ قلقة بشأن مظهر ركبتيكِ أو بدانتك، يمكنك ارتداء السروايل التي هي بطول ثلاثة أرباع تحت الثوب حيث تبدو الثياب أكثر طولاً وتؤدي إلى تغطية الركبة والمناطق الممتلئة.

وفي تلك الأيام أصبحت النساء في سن الـ 40 وما بعده ترتدي السترات القصيرة، وهو خلافا لما كان عليه الأمر عندما كانت موضة إظهار الركبة مخصصة فقط للفتيات الصغيرات.

– كيفية ارتداء السروال تحت الفساتين:
مع وجود الكثير والكثير من الأحذية الملائمة لذلك النمط ووجود القليل من النساء التي يمكنها ارتداء السراويل تحت ثوبها، كان من الضروري معرفة كيفية الارتداء خاصة في تلك الأيام التي لا ترغبين فيها أن تكون ساقيكِ عارية تماما.

وقد يبدو من السهل ارتداء السروال ومن فوقه الثوب ومن ثم الذهاب خارجا، ولكنك تريدين التأكد من حصولك على الطول والنمط المناسب وآلا تكونين سخيفة أثناء محاولتك للتطور والأناقة المختلفة.

فالقاعدة الأساسية هي الحفاظ على البساطة، وفي حالة ما إذا كانت السروايل الضيقة ذات ألوان غريبة أو لم تحاولي تجربتها من قبل فمن الأفضل هنا عدم إرتدائها مطلقا.

وتذكري أيضا أن تلك الموضة جديدة ومكتسبة، وهذا لا يعني عدم ارتدائها مع ثوب بعينه، ولكن لابد من مراعاة أنكِ سوف تقومين بمزج العديد من الأنماط.

كذلك تعتبر السراويل الضيقة تحت الثوب مناسبة وأنيقة للغاية، أما تلك الفضفاضة فربما تجعلك أكثر فوضى، فهي تبدو جيدة تحت الفساتين الواسعة للغاية، وفي هذه الحالة ينبغي أن تتطابق في النمط والنسيج.

– أشياء لابد من تجنبها:
في الوقت الذي أصبحت فيه السراويل الضيقة تحت الثياب من أنواع الموضة الأنيقة والحديثة، فهي مازالت غير مناسبة لبعض المناسبات والسهرات الليلية.

ففي مساء الصيف الدافيء يفضل الخروج بالثياب فقط دون تلك السراويل، وحتى لو كنتِ ترتدين السراويل المكلفة ذات القيمة العالية، فإنه ليس محبباً إرتداؤها في حفلات الكوكتيل وغيرها من الأحداث شبه الرسمية.

وبغض النظر عن نوع الحدث، عليكِ معرفة أن تلك السراويل هي من أنواع الموضة غير الرسمية ومن ثم ينبغي تجنبها في الأحداث المخالفة لذلك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك