Facebook ArabLady google+ ArabLady twitter ArabLady pinterest ArabLady

أطعمة لإنقاص الوزن بسرعة



اطعمة لانقاص الوزن بسرعة

هل تفكرين في فقدان الوزن دون الحاجة للسيطرة على آلام الجوع والرغبة الشديدة الخاص للحلويات؟ هناك الكثير من الناس ينفقون الكثير من المال لانقاص وزنهم ولكن هناك الكثير من الأطعمة الهامة التي تساعدنا على إنقاص الوزن شاهدي تفاصيل المقاله لتتعرفي عليها ….:

1- التفاح

إذا كنت تأكل تفاحة يوميا يمكنك الحفاظ على وزنك تماما لذا في المرة القادمة عند أكل وجبات الطعام الخاصة بك فمن الأفضل لك أن تأكل تفاحة واحدة قبل أن تبدأ تناول طعام الغداء أو العشاء الخاص. بهذه الطريقة سوف تحرق سعرات حرارية أقل من أولئك الذين يأكلون وجباتهم من دون أي نوع من الفواكه قبل ذلك. أيضا، التفاح مليئ بالمواد المضادة للاكسدة التي تساعد في تجنب الدهون في المعدة الزائد أو على شكل تفاحة ولذلك، تعتبر التفاح وجبة خفيفة مثالية . البكتين ويساعد في تخفف الإمساك الفوسفور في هذه الفاكهة يساعد في بناء العظام كما أنه يقلل الكوليسترول في الدم ومفيد في الأشخاص الذين يعانون من النقرس، والتهاب المفاصل وحصى الكلى.

2- الزبادي

غالبا ما يعتبر الزبادي الغذاء الأمثل من قبل معظم خبراء التغذية أنه يحتوي على كميات كبيرة من الكربوهيدرات والدهون والبروتينات. وبالتالي يجب علينا أن نأكل الزبادي التي هي منخفضة في الدهون بدلا من تناول المايونيز والذي هو نسبة عالية من الدهون ويحوي نسبة من البروتينات أكثر من أنواع اللبن الأخرى.

3- زيت الخردل

زيت الخردل هو واحد من أصح الزيوت بالنسبة لنا لطهي طعامنا لأنه يحتوي على مستويات منخفضة جدا من الدهون المشبعة يحتوي هذا الزيت أيضا الفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة التي هي ضرورية لجسمنا. كما أنه يساعد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم لدينا ويساعد في تحسين صحة القلب لدينا. كما أنه يساعد في تحقيق التوازن بين الكولسترول لدينا والذي بدوره يساعد في خفض الدهون الثلاثية والابتعاد السمنة، وفرط نشاط الغدة الدرقية ومرض الكلى أيضا.

4- العسل

يجب أن تستهلك العسل في الصباح  مع بعض الماء الدافئ . فالعسل يساعد في حرق الدهون في الجسم، ويستخدم على نطاق واسع ومقبول لعلاج فقدان الوزن. والعسل على عكس السكر هو مصدر طبيعي من المواد الغذائية. فهوه يحتوي على المعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات التي تساعد في منع السمنة معا.

5- أوراق الكارى

يتعين علينا أن نحاول إضافة أوراق الكاري في غذائنا اليومي حيث أنها تساعدنا على انقاص الوزن بسهولة. الكاري يساعد في التخلص من السموم ويقلل من رواسب الدهون المخزنة في الجسم.

6- الثوم

رقائق الثوم تساعد بشكل فعال في حرق كل الدهون في الجسم. ولها خصائص مضادة للبكتيريا التي تساعد في الحد من الكولسترول والدهون غير المرغوب فيها في الجسم. ولذلك فمن الأفضل إضافة بعض رقائق الثوم في وجباتنا لنحصل على فوائدها.






فساتين زفاف

هل تبحث عن كتاب

هل تبحث عن زوجة

مجلة المجلة

فساتين جوفاني