أميركي يعيش في شقة زجاجية ليحسّن حياته

منوعات
200
0


أميركي يعيش في شقة زجاجية ليحسّن حياته

مجلة المرأة العربية- وكالات – قرر رجل أميركي الانتقال للعيش داخل شقة تقع وسط مجمع تجاري مزدحم لا يعزله فيها عن العالم الخارجي إلا جدران من الزجاج، وذلك في محاولة منه لعرض أسلوب حياته اليومي أمام الناس وتعلّم كيفية العيش بشكل صحي.
وأفادت شبكة “سي ان ان” الأميركية أن سكوت يورغنسون البالغ من العمر 45 عاماً تطوع للمشاركة في هذا المشروع الذي يحمل اسم ” Human Do.ing Project” آملاً في أن تساعده هذه الخطوة لقلب حياته رأساً على عقب.
وقال يورغنسون: “أنا في منتصف العقد الرابع من العمر، وأريد أن أغير أسلوب حياتي لأنني أريد أن أكون صحيح البنية عندما أتقاعد فأتمكن من الاستمتاع بوقتي، وبما أن الفرصة قد سنحت لي للقيام بذلك فقد سارعت لاستغلالها”.
وسيتوجب على يورغنسون خلال وجوده في منزله الزجاجي تطبيق خطوات وإرشادات تظهر كيفية العيش بصورة صحية سواء إن لجهة الممارسات اليومية الروتينية أو نوعية الغذاء.

وسيكون للناس الذين يمرون أمام منزل يورغنسون في المجمع التجاري المزدحم فرصة المشاركة في هذه التجربة، وذلك عبر التعليق على ممارساته ومناقشتها.
ولكن المشاركة الأبرز لمشروع ” Human Do.ing Project” ستأتي عبر موقعي فيسبوك وتويتر، إذ سيقوم يورغنسون بمناقشة ما يقوم به مع المشتركين على صفحة المشروع لمعرفة الطرق الصحية الأفضل لممارسة حياته اليومية.
ويمكن متابعة حياة يورغنسون عبر بث فيديو مباشر على الانترنت، علماً أن التجربة ستكون تحت مراقبة الدكتور مارك مانلي الذي يشرف على المشروع.
ويشار إلى أن نظام التجربة يحتم على يورغنسون تناول الطعام والنوم وممارسة الرياضة داخل منزله الزجاجي حتى 16 نيسان المقبل، ويمكنه مغادرة المنزل لشراء الخضار أو للتجول داخل المجمع التجاري.
وتضم شقة يورغنسون الزجاجية غرفة نوم وغرفة جلوس ومطبخاً وحماماً، كما تتوزع داخل الشقة مجموعة من الأدوات التي تستخدم لممارسة الرياضة.



تعليقات الفيسبوك