مدمن سعودي يقتحم مقر مكافحة المخدرات

منوعات
150
0


مدمن سعودي يقتحم مقر مكافحة المخدرات

ذكر تقرير أن شاباً سعودياً مدمناً على المخدرات اقتحم إدارة مكافحة المخدرات في إحدى المحافظات السعودية وبدأ بإطلاق النار من مسدس وعند التصدي له أنهى حياته منتحراً.
واقتحم مواطناً سعودياً متورط في قضايا مخدرات وفقاً لصحيفة الوطن السعودية مقر إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الإحساء، حيث أطلق النار من مسدس كان بحوزته على اثنين من رجال المكافحة مسؤولين عن حراسة المبنى.
وتواصلت الأحداث عند محاولة القبض عليه، حيث بادر بإطلاق النار على نفسه، لينهي حياته منتحراً.
وبحسب صحيفة الوطن اليومية أكد مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، العميد عبد الله الجميل أن المهاجم شخص سبق إيقافه لارتكابه عدداً من القضايا، وهو مطلوب للمكافحة، ووقع تحت تأثير المخدرات، مع عدم وجود أي نوع من المبررات أو أي مدى من الاستحقاق يجعله يقدم على ما قام به، ليخسر في النهاية حياته بالانتحار ويؤذي غيره ممن يعملون لتجنيب مثل هذا الشخص وغيره من أفراد المجتمع.

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن عمليات شرطة محافظة الإحساء، تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة عن قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على رجلي أمن داخل الإدارة، ومن ثم إقدامه على الانتحار بمدخلها بإطلاق النار على نفسه، مما نجم عنه وفاته وإصابة رجلي الأمن أحدهما في البطن والآخر في الفخذ، موضحاً أنه تم إسعاف رجلي الأمن عن طريق الهلال الأحمر.
وأضاف الرقيطي أن المنتحر مواطن في العقد الثالث من العمر وله سجل جنائي لدى الإدارة ومطلوب في عدد من قضايا المخدرات، مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.



تعليقات الفيسبوك